شريف الوسيمي : الأفلام من غيرها ماحدش يعرف يتفرج عليها .. «خبايا وأسرار الموسيقى التصويرية» في ورشة «مهرجان فاتن حمامة» للموسيقى التصويرية

الموجز  - كتب - محمد علي هـاشم

ضمن فعاليات مهرجان فاتن حمامة السينمائي ، شارك الموسيقار شريف الوسيمي بعمل ورشة للموسيقى التصويرية من خلال تقنية "البث المباشر" على موقع فيس بوك .

وقال الوسيمي ، أن الموسيقى التصويرية من أهم عناصر الفيلم السينمائي أو العمل الفني ، وأضاف الوسيمي أن الفيلم بدون الموسيقى التصويرية لن يستطيع أحد مشاهدته ، وأن الموسيقى يجب ان تكون مناسبة لتاريخ الشخصية في المشهد والحالة التي تمر بها .

 

ورشة الموسيقي التصويرية مع شريف الوسيمي

Posted by ‎مهرجان فاتن حمامة السينمائي - Faten Hamama Film Festival‎ on Friday, 19 June 2020

 

 

ويمتلك الفنان شريف الوسيمي ما يقرب من 100 فيلم تسجيلي وروائي قصير وما يقرب من 23 فيلم طويل وله الكثير من الإعمال خارج مصر مثل هولندا والسويد والولايات المتحدهة الأمريكيه.

مهرجان فاتن حمامة

يذكر أن مهرجان فاتن حمامة أسسته الفنانة والمنتجة ماجي أنور ، ودعمته الفنانة القديرة فاتن حمامة ، ويقدم فعالياته حالياً عبر البث المباشر ، وذلك ضمن إجراءات مواجهة كورونا ومبادرة "خليك في البيت" العالمية. 

ماجي أنور مؤسسة مهرجان فاتن حمامة 

ماجي أنور، وقع اختيارها من قبل  المنتج البريطاني كارل توني رئيس مهرجان الفيلم العالمي international film festival،  لتكون المستشار الرسمي والموزع المعتمد لافلام المهرجان والذي يقام باربعة مدن عالمية مختلفة وهم لندن ومدريد ونيس وميلانو. حيث اعلن كارل عبر الموقع الرسمي للمهرجان التعاون رسميا مع ماجي لتكون المنسق الوحيد والجهة الخاصة بتوزيع افلام المهرجان حول العالم، بالاضافة إلى كون شركتها ماجيكا هاوس الجهة الوحيدة للتواصل مع المهرجان من العالم العربي بشكل خاص.

 

تعليقات القراء