دعاء سلطان: 10نقاط في اعتصام وزارة الدفاع.. اللهم بلغت.. اللهم فاشهد

كتبت دعاء سلطان على صفحنها الرسمية على الفيس بوك 10نقاط في اعتصام وزارة الدفاع:

1- توجه المعتصمون من التحرير إلى وزارة الدفاع لأجل قضية واحدة ووحيدة، وهي إعادة حازم ابو اسماعيل لأنهم يعتقدون أن الجميع دبر مؤامرة ضده، وكي لا يكون الموقف شخصيا، برروه بأنهم ضد التزوير وضد المادة 28 وضد تعسف العسكر.


2 - جلافة وتعالي العسكر دفعت المعتصمين المؤيدين لابو اسماعيل للهتاف الأهم: يسقط يسقط حكم العسكر، فانضمت لهم بعض التيارات الأخرى.


3- تم ضرب الاعتصام وتفريقه وانهائه بالعنف.


4- الاعتصام حق مشروع للجميع.


5- المعتصمون أمام وزارة الدفاع مواطنون لهم حق التظاهر السلمي المحمي من كل الدساتير والقوانين الدولية ومن بينها قوانين مصر.


6- المعتصمون احرار يطلبوا ما يطلبوه وليحددوا هدف اعتصامهم ويتوسعوا في مطالبهم كما شاءوا.


7- غير مقبول ولا مسموح ضرب مواطنين سلميين معتصمين في اي شبر من ارض الوطن لاي سبب كان.


8- سحقا للمنشآت سواء كانت منشآت مهمة أو غير ذلك.. فالبشر اهم.


9- من يبرر ضرب معتصم سلمي أعزل ومن يفرح لأنه مطارد ومن يتشفى في قتله.. ليس اكثر من بليد حس وغليظ قلب قادر على اختراع مبررات تواطئه على قتل عزل.. ومن كان قادرا على التضامن بالنزول لمشاركة المطاردين والتضامن معهم ومن قدر على التضامن بمجرد إعلان موقف وكلمة ربما تنقذ روحا أو مصابا من التشفي، فشكرا له وإن كان قادرا على ما هو أهم من الكلام فليفعل.. وكفى مزايدات فارغة وحمقاء.


10- فين حازم ابو اسماعيل ومانزلش ليه؟! هل لسه رجله بتوجعه وعنده ظروف؟! المزايدة على الكائن المسمى والملقب بـ حازم ابو اسماعيل مقبولة جدا جدا.. وكل نقطة دم أريقت من يوم أمس وحتى هذه اللحظة معلقة في رقبته إلى يوم المشهد العظيم.


ملحوظة أو النقطة رقم 11: حسبي الله ونعم الوكيل في العسكر وفي حازم ابو اسماعيل وفي الفلول وفي البلطجية بتوع التلات جبهات.

تعليقات القراء