ردا على بيان "أزهريون بلا حدود".. الجماعة الإسلامية تتبرأ من تصريحات عاصم عبد الماجد!

نقلا عن "أزهريون بلا حدود"

من باب الصدع بكلمة الحق مهما كانت النتائج فإنه ينبغي علينا توضيح مايلي الا وهو:- أننا بعدما نشرنات بياننا والذى قمنا بالرد فيه على السيد عاصم عبدالماجد اتصل بنا الاستاذ المحترم الشريف إسلام الهاشمي وهو قريب الاستاذ طارق الزمر وترك لنا رسالة على صفحة الحركة كان نصها كالتالى 

 
الشريف أحمد سلام الهاشمي

 
أولا: فور قرائتي لتصريحات المهندس عاصم عبد الماجد بجريدة اليوم السابع عدد الغدد حوالي الساعة الحادية عشر مساءا أي منذ بضع ساعات اتصلت بالدكتور طارق الزمر وسالته عن صحة هذه التصريحات فنفي علمه بها واأخبرني أنه سيتحقق من صحة هذه التصريحات.

ثانيا: لو فرض ( بضم الفاء ) صحة هذه التصريحات فإننا نحن أبناء الجماعة الاسلامية نعلن وبقوة أن هذه التصريحات لا تمثل إلا رأيه الشخصي ولا تعبر عن رأينا في الجماعة بأي حال من الأحوال.

ونعلن وبكل قوة أننا سنشارك في مليونية حرائر مصر وأن الموجودين في التحرير والقصر العيني هم أبناء مصر الشرفاء والأطهار والأبرار وهم أشرف وأنبل من أنجبت نساء مصر وأنهم منا وأننا منهم وسنقطع كل يد تحاول ان تمتد اليهم بسوء وسندافع عنهم وعن حرائر مصر إلى آخر قطرة دم منا.

ونعد كل امراة انتهك عرضها او مست ( بضم الميم ) أن حقها لن يضيع بعون الله تبارك وتعالي.

وأعلن أنا وبشكل شخصي أنني افخر بأننى من الأعضاء الاوائل بحركة 6 إبريل فخر مصر والله ولي الموفق

 
ثم اتصل بنا تليفونيا وأنبأنا أن الجماعة الإسلامية تتبرأمن تصريحات عبد الماجد وكل مواقفه المخزية بل والأدهى أنه قال أن الفتاة التي تم سحلها قريبة لهم من العائلة

 

 

حركة "أزهريون بلا حدود" و "رد واجب" على عاصم عبد الماجد!

 

نص الرد على البيان على صفحة أزهريون بلا حدود

 


تعليقات القراء