موقع محيط: فيديو.. منظمة " أنونيموس" تهدد بتدمير مواقع الإخوان المسلمين!!

 

كتب - محمد الحكيم

القاهرة: نشرت منظمة " انونيموس" تهديدياً مباشراً لجماعة "الاخوان المسلمين" في مصر اليوم الثلاثاء على "اليوتيوب" تقول فيه " انها تسعى إلى تدمير الاخوان وتفكيك اي شكل من أشكال تلك المنظمة على شبكة الانترنت بدون إظهار أي رحمة" .

وقد رصدت شبكة الاعلام العربية "محيط" مقطع الفيديو الذي أظهر شعار الاخوان وصورة المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع ومؤسس الجماعة الشيخ البنا وقال المتحدث باسم المنظمة :" أيها المواطنون في العالم أجمع نحن منظمة  " انونيموس" .. إن الثورة في مصر التي هزت العالم تحققت من أجل الحرية ولن نسمح للاخوان المسلمين تحويل مسار الثورة في ظل تعطشهم نحو الاستيلاء على السلطة بعدما انتظروا الوقت المناسب لتحقيق ذلك .. لقد أصبح الاخوان المسلمون مصدر تهديد للمصريين لأنهم يسعون إلى تدمير الشعب وكذلك الدول الأخرى بما فيها الولايات المتحدة .. لقد بدأت الجماعة وكأنهم مجموعة من الاشخاص ذوي النوايا النزيهة والحسنة والعادلة ورغم ذلك استمر الفساد منتشراً على مدار عقود في مصر  وذلك من أجل توحيد جميع الدول الاسلامية والعربية ذات السيادة بما فيها مصر إلى دولة اسلامية والتي تعتبر كذبة كبيرة.. ويعملون على تحقيق ذلك من خلال التكتيكات المشابهة للكنيسة الماسونية والسينانتولوجيا حيث يمكن السماح لأي شخص الانضمام بصورة مباشرة وطاعة المرشد العام وعلى الرغم من انهم يدعون عداءهم للماسونية إلا انهم يتبعون نفس المبادئ في دعوتهم ... ولقد انضم اليهم العديد في الولايات المتحدة وبريطانيا واردكوا انهم ارتكبوا خطأً فادحاً .. الاخوان المسلمون هم الخطر الذي يجب ان نتعامل معه .. فهم خطر على دين الاسلام مثل جميع المنظمات الارهابية المنتظمة للاسلام حيث ان الاخوان لا يمثلون الافكار الحقيقية للاسلام .. لذا قررت منظمة انونيموس تدمير الاخوان وتفكيك اي شكل لها على شبكة الانترنت .. ولن تظهر أي رحمة".

ومن المتوقع ان تقوم منظمة " انونيموس" تدمير موقع الجماعة المنشور على شبكة الانترنت في يوم الحادي عشر من نوفمبر 2011  في السادسة مساءاً بتوقيت جرينتش ،  وفي الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة .

 

 

تعليقات القراء