بيان (2) للحملة الالكترونيه الرسميه للدكتور البرادعى

بسم الله الرحمن الرحيم

عملاً بما ذكرناه في بياننا السابق .. واستكمالاً لموقفنا الداعم للدكتور محمد البرادعي وفكره الذي عملنا من أجله على مدار السنتين الماضيتين.

ونظراً لما رأيناه من سياسة الإقصاء والتهميش الواضحة وسياسة الرأي الواحد .. والتي تمثّلت مؤخراً في عدم تقديم اى حل يذكر من قبل المكتب التنفيذي او المسئولين عن الحملة عموما.

وإذ أننا قد أعلنّا مسبقاً تسليمنا للصفحة الرسمية خلال 24 ساعة .. فقد تم إخراجنا من الصفحة من قبل المسؤولين قبل إتمام هذه المدة وعدم الالتزام بالشق الخاص بهم ف البيان السابق استمرارا للطريقة المتّبعه فى تعاملهم مع اعضاء الحملة عموما , فاننا نؤكد على التزامنا بالشق الخاص بنا من البيان والمتمثل فى تعليق نشاطنا الالكتروني الرسمي بصورة مؤقتة لحين اشعار اخر .

وننوّه على مطالبتنا بمقابلة االدكتور البرادعي للتناقش في الوضع المخجل الحالي .. والتشاور في تطهير إعادة هيكلة الحملة "فوراً" حتى لو لم تتضمنّا داخل الحملة عملا بمبدأ المصلحة العامّة فوق مصلحة الاشخاص .

ونعلن نحن المسؤولين عن الحملة الالكترونية الرسمية للدكتور محمد البرادعي، والمسؤولين عن حملة أنا البرادعي والذين تحمّلوا مسؤولية الحملة الالكترونية الرسمية رسمياً منذ 9 أشهر .. استمرار تأييدنا ودعمنا للدكتور محمد البرادعي من أي موقع يخدم الهدف الأسمى لنا جميعاً.

ونتمنى التوفيق للجميع

مسؤولي حملة أنا البرادعي الموقّعين
إسلام علي - بهاء مصطفى كامل - عاصم شاهين - هاجر رشاد وصيف - عالية عبد المولى - محمد عبد الواحد - علاء محمود - أميرة بركات

تعليقات القراء