مصري ينصب على الحجاج .. دعوة لمقاطعة أحمد حلمي بسبب فيلمه مع تركي آل الشيخ

الموجز

أثار الفنان المصري أحمد حلمي حالة من الغضب بين المصريين بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية إنتاج فيلم للفنان المصري يتناول قصة "نصاب".

وأطلق المصريون حملات لمقاطعة الفنان أحمد حلمي، مشيرين إلى إنه يهين الشعب، لأنه يحاول تثبيت صورة "النصاب" او "اللص" على انه دائما "مصري"، واصفين هذا الفيلم بأنه اهانة متعمدة وغير مقبولة لكل شعب مصر، فمصر اكبر من تلك الصورة المشوهة.

النونو

ويستعد الفنان أحمد حلمي لتصوير فيلمه الجديد "النونو" نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل، والذي يجسد فيه شخصية نصاب كبير سيسافر إلى السعودية للقيام بعمليتي نصب، الأولى ستكون في بطولة الـ Gaming والثانية ستكون على الناس في العمرة والحج، في إطار كوميدي.

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم "الست" بطولة منى زكي، والتي تجسد شخصية كوكب الشرق أم كلثوم ومحمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وتامر نبيل، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبد العزيز وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

فيما يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تقديم عروض مسرحيته "ميمو" في مصر، بشكل أسبوعي في يومي الخميس والجمعة، وهي تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية "مسعود" التي يجسدها أحمد حلمي وهو مهمش من أسرته والمجتمع، لكنه يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يحدث معه أمر مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

تعليقات القراء