«كنت قليل الذوق واستاهل النقد».. شريف منير يعتذر عن أزمة عزاء والدة دينا الشربيني

الموجز  

اعتذر الفنان شريف منير، أمس السبت، عن موقف محرج حدث خلال حضوره لعزاء والدة الفنانة دينا الشربيني الذي أقيم مساء الجمعة الماضي.

وعبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ظهر شريف منير في مقطع فيديو أبدى فيه ندمه على تصرفه، مؤكدا أنه كان من غير اللائق وأنه يستحق النقد الذي وجه له.

وقال منير في الفيديو: "امبارح كنت في عزاء والدة دينا في مسجد المشير، وأنا خارج قابلت مجموعة من الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقلت كلمة، وفي أخت صحفية قالت حاجة فجأة يا إما سؤال أو تعليق وكان مفاجئ، فكان رد فعلي سريع فقلت لها هشش".

وأضاف الفنان: "لقيت عيب أوي واتلبخت وقلت ألم الموقف، وقلت لها إنتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه، فلقيت نفسي بغلط أكتر، أنا مضايق من اللي حصل والفيديو نزل يوتيوب، ويمكن ناس كتير ما شفتهوش بس أنا اتضايقت من نفسي لما شفته، والناس قالت في الكومنتات إني قليل الذوق وما كانش ينفع كده وإني مغرور".

وأكمل: "أنا فعلا أستاهل كل الكومنتات الوحشة دي ومش وحشة هي صح لأني غلطت، وكان لازم أخد جزائي وبعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد الفعل للصحفية وللشباب الصحفيين".

واختتم شريف منير حديثه قائلا: "بعتذر للجمهور واللي زعلان مني ما تزعلوش أنا كنت غلطان وقليل الذوق، وأستاهل النقد اللاذع وأبويا علمني لما أغلط اعتذر".

وأقيم مساء الجمعة، عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني، بمسجد المشير طنطاوي، حيث منعت "دينا" التصوير في عزاء والدتها، وتمكنت من إبعاد عدسات المصورين والصحفيين.

حضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: أشرف زكي وزوجته روجينا، وشريف سلامة، وميمي جمال، وكريم فهمي، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، والإعلامي رامي رضوان.

تعليقات القراء