أول من تحدثت عن الانفصال.. تعليق نضال الأحمدية على عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

الموجز   

علّقت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لزوجها السابق ومواطنها الفنان حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية، في تصريحات لموقع "إرم نيوز"، إنه "طول الوقت كنت أتحدث أنا وشيرين في أمور كثيرة، وحينما أخبرتني أنها ستتزوج من حسام قلت لها مبروك والله يسعدك، والأهم إني أشوفك سعيدة، لأني بعتبرها أختي، وبعض الفنانين أعتبرهم إخوة لي".

وأضافت الإعلامية اللبنانية: "شيرين حبيبتي وأختي وأرسلت لها ورد، المهم هي تكون مبسوطة، وهذا قرارها، وهي التي ستعيش مع حسام حبيب ولست أنا".

وواصلت: "أنا بقف ضد حسام حبيب لما بيزعل شيرين، إذا راضية ما بتدخل أبدا، هي حبيبتي وأختي، هي مش للتجارة وللأخبار الصحفية أبدًا، في أشياء كثير بيني وبينها ليست للنشر، وشيرين من أطيب الناس اللي عرفتها بحياتي".

وأكدت نضال أنها لم تتفاجأ بقرار شيرين، مشيرة إلى أنها كانت متوقعة ذلك.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أعلنت، مساء الجمعة، كتب كتابها على الفنان حسام حبيب، لتعود له مجددًا مطالبة الجمهور بالدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد قرانها الخميس كان بحضور الأصدقاء المقربين.

يأتي هذا في أول حديث إعلامي للفنانة بعد أزمتها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر.

واعتذرت شيرين لحسام حبيب بسبب التصريحات المسيئة له، متابعة: "بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية"، مشيرة إلى أنهما كانا متعرضين لـ"سحر" ولكن تم فكه.

ووجهت شيرين الشكر للإعلامية نضال الأحمدية لأنها تعتبر أول من عرفت خبر زواجها من المطرب حسام حبيب، وأنها باركت لهما على عقد الزواج.

وقالت شيرين: "عايزة أشكر الإعلامية نضال الأحمدية لأن الحقيقة النهاردة الصبح هى أول مَن سمعتني وعرفت الخبر واتكتمت عليه ومانشرتهوش، وباركت لنا وبعتت لنا ورد، لما قعدت وسمعت اتبسطت أوي ودعت لنا ودعت لحسام".

ورد عمرو أديب عليها قائلًا: "الحمد لله إن نضال منشرتش الخبر ده كانت ممكن تودينا فى داهية لو نشرته، بس نضال كان ليها رأي معين فى موضوع الجواز".

وردت شيرين على أديب قائلة: "بس ماكنتش عارفة حاجة، ولما عرفت باركت لنا".

تعليقات القراء