«ممثل عادي وبيحب الكوكايين أكثر من بنته».. الفنان فكري صادق يعتذر لأسرة سعيد صالح بعد إحالته للتحقيق

الموجز   

قدم الفنان فكري صادق، اعتذاراً لأسرة الفنان الراحل سعيد صالح، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة، ما دفع نقابة المهن التمثيلية لإحالته للتحقيق في جلسة عاجلة.

وخلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون"، قال فكري صادق إن عادل إمام كان هو ”النجم“، أما سعيد صالح فهو ”ممثل عادي“، وفقاً قوله، فيما تم تداول تصريح صحفي سابق له قال فيه إن سعيد صالح كان يحب ”الكوكايين أكثر من ابنته“.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر قناة "نايل لايف" بالتليفزيون المصري، أعلن “صادق” في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء أنه تواصل مع هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، وقدم لها اعتذارا، مشيرا إلى أن ما قاله في حق والدها “زلة لسان”.

وقال الفنان: “بعثت رسالة لهند قولتلها يا هند حقك عليا، استفزوني وانتي بنتي وغالية عندي وأنا حضرت سبوعك وحضرتلك مناسبات جميلة جدا للأسرة والله يرحم الجميع”.

وأضاف فكري صادق: “وبقول للجمهور اضحك عليا، ودي زلة لسان، والإنسان لازم قبل ما يتكلم يفكر، وسامحوني حقكم عليا”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أحالت في وقت سابق الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة الفنان أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن النقابة قد أصدرت بيانا بشأن هذا التحقيق.

ولاحقاً، قدم الفنان فكري صادق اعتذاراً لإبنة الفنان سعيد صالح بسبب تصريحاته الأخيرة عن والدها التي أثارت جدلا واسعا.

ونشر نجله مراد فكري صادق مقطع فيديو له عبر حسابه على فيس بوك، يعتذر من خلال لهند سعيد صالح عن تصريحاته التي تخص والدها الفنان الراحل وقال فكري صادق "رسالة موجهة إلى ابنتي الغالية هند سعيد صالح، يا هند انتي زيك زي داليا فكري صادق وأنا لا أقصد إهانة لأبوكي ولا لأي حد".

وأضاف فكري صادق "انتي عارفة ان سعيد صالح صديق عزيز وعشرة عمر من أيام معهد التمثيل في الستينات وأنا مقصدش حاجة أنا بقول ممثل عادي كلنا عاديين والوحيد اللي مفضل على الأرض سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".

واختتم فكري صادق "انتي فهمتي غلط يا هند والناس فهمت غلط حقكوا عليا أنا مقصدش وربنا شاهد حقك عليا يا هند".

تعليقات القراء