الأهلي يكشف حقيقة التجديد لعبد الله السعيد

كتب: ضياء السقا

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، صدور أية بيانات عن النادي، الثلاثاء، تخص مسألة تجديد عقد اللاعب عبد الله السعيد.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إن البيان الذي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تجديد السعيد للأهلي، «مفبرك» وعارٍ تماما عن الصحة، ولم يصدر عن النادي.

وأثارت أزمة عدم تجديد عبد الله السعيد للأهلي حتى الآن، جدلا كبيرا في الشارع الرياضي بين مؤيد ومعارض.

بداية الأزمة

ويرفض اللاعب التجديد للأهلي رغم انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وذلك لعدم توصله لاتفاق مادي مع الإدارة الحمراء.

وتلقى السعيد مؤخرا عروضا مغرية للغاية من أندية الخليج، للحصول على خدماته.

وواصل لاعب الوسط، مماطلة مسؤولي النادي، بشأن تجديد العقد مع القلعة الحمراء، رغم رفع الأهلى عرضه لـ15 مليون جنيه في الموسم.

حقيقة توقيع عبدالله للزمالك

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية تفيد بوجود مفاوضات بين الزمالك وعبد الله السعيد، وهو ما أعلنه الإعلامي أحمد شوبير، حيث قال إن سيد مرعي، وكيل اللاعبين، أكد أن لاعب الوسط، وقع عقد انتقاله إلى القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات بمبلغ 60 مليون جنيه.

وأضاف شوبير، في برنامجه على قناة «صدى البلد»، أن وكيل اللاعبين وأخاه اجتمعا بـ«السعيد» في مدينة نصر، ونجحا في الحصول على توقيع اللاعب.

وعزز من هذه الأنباء غير المؤكدة تصريحات مرتضى منصور بأنه يجهز لصفقة قوية للزمالك، مما جعل البعض يربط بين كلامه وعبد الله السعيد.

تعليقات القراء