مفيد فوزي.. لماذا أغضب أحمد زكي؟.. وماذا قال عن زواج عبدالحليم حافظ وسعاد حسني؟.. وحقيقة مقتل السندريلا

الموجز   

توفي الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي صباح اليوم الاحد عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض.

حقيقة "مقتل" السندريلا وسر زواجها من عبدالحليم حافظ 

وتميز مفيد فوزي بتصريحاته المثيرة للجدل وتفجيره لأسرار فنية لعدد من الفنانين، أبرزهم حقيقة مقتل "السندريلا" سعاد حسنى، وزواجها من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وخلال تصريحات تليفزيونية سابقة، أكد الإعلامي الراحل أنه "ليس هنالك جريمة قتل عمد في وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني بلندن".

وقال فوزي إن "أعظم هيئة بوليس في العالم نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل".

‎وأشار إلى أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ "لم يعتبر أن زواجه من سعاد حسني سرا، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها رعاية مطلقة، وهذا معناه أنها تزوجته".

https://youtu.be/OVnr8B6PSNk

قصة انفعال أحمد زكي على مفيد فوزي

ووفقاً لموقع قناة "صدى البلد"، أجرى الإعلامي مفيد فوزي حواراً مع النجم أحمد زكي داخل منزله بغرض التعرف على حياته عن قرب.

ووجه مفيد فوزي سؤالاً لأحمد زكي عن ابنه حين رأى صورته معلقة على أحد جدران منزله، كما أقدم الإعلامي الراحل بقراءة جوابات المعجبين بالفنان أحمد زكي.

وفي لقاء تلفزيوني، نادر انفجر الفنان العظيم أحمد زكي غضباً على مفيد فوزي، بعد سؤال عن طلاقه من زوجته الأولى الفنانة الراحلة هالة فؤاد واحتمال رجوعه إليها، لتكون ردة فعله عصبية للغاية تحمل نبرة من الغضب الشديد.

وبحسب الموقع، قال زكي لمفيد فوزي: "انت اقتحمت حاجة انا مبحبش أكلم فيها"، مضيفاً: "أنا بقول النهاردة مش سعيد بانفصالي.. مقدرش أرجع وأنا تعبان وهي تعبانة، أي زوج واي زوجه في بينهم وبين بعض حاجات ولا انت تعرفها ولا المشاهدين يمكن يعرفوها".

"عمري ما طلبت من نادية الجندي إجراء حوار"

وفي وقت سابق، نفى الإعلامي الراحل مفيد فوزي بأحد البرامج التليفزيونية، ما تردد حول طلبه إجراء حوار مع الفنانة نادية الجندي طيلة مشواره الإعلامي.

وقال مفيد فوزي: "عمري ما طلبت من نادية الجندي إجراء حوار معها، وليس صحيحا أنها من رفضت، فأنا صديق للفنانة نبيلة عبيد، وأردت تحقيق التوازن".

وأضاف: "نادية الجندي فنانة عظيمة ولها أفلام هامة، ولكن ببساطة من الممكن القول إنني أحب نبيلة عبيد أكثر."

https://youtu.be/qiPv9q7cbhI

تعليقات القراء