ما قصة القطة التي توسطت الرئيس الإماراتي وحاكم دبي؟

الموجز   

أثارت القطة التي ظهرت بين الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد خلال لقائهما في استراحة المرموم في دبي، تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قصتها.

وكان محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد قد التقيا خلال استراحة المرموم في دبي، السبت الماضي، واستعرض الطرفان الموضوعات التي تهم شؤون المواطن ومصالحه وتطرقا إلى السبل الكفيلة بتعزيز مسيرة الوطن التنموية الطموحة وتحقيق تطلعات شعبه نحو المستقبل الذي ينشده، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وفي مقطع فيديو وصور وثقت اللقاء، توسطت قطة محمد بن زايد ومحمد بن راشد، حيث قام الرئيس الإماراتي بمداعبتها وتحسس رأسها، ما أثار بعض التساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/_5xZqGvTgbI

وتبين أن القطة هي إحدى صغار قطة تم إنقاذها العام الماضي، من قبل مجموعة من المقيمين، بعد أن سقطت من مكان مرتفع.

وقال الإعلامي الإماراتي محمد البلوشي إنه "في أغسطس 2021، أشاد الشيخ محمد بن راشد بإنقاذ قطة سقطت من شرفة إحدى البنايات في دبي، حيث تجمع عدد من الأشخاص أسفل البناية وأنقذوها من دون أن يصيبها أذى، ومنحت مأوى في مزرعة المرموم.. وفي اللقاء الذي جمع بين الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد اليوم نرى إحدى صغارها".

وأعاد محمد بن راشد نشر فيديو إنقاذ القطة في أغسطس 2021،  يظهر قيام عدد من المقيمين في المنطقة بإنقاذ حياة القطة، معبرا حينها عن فخره وسعادته بعمل المقيمين، وطلب من متابعيه بأن يرشدوه عليهم لتكريمهم.

تعليقات القراء