ماذا قالت العرافة بابا فانجا عن مصير الملك تشارلز؟

الموجز   

قدمت بابا فانجا، العرافة البلغارية والمعروفة بـ "نوستراداموس البلقان"، عددًا من الادعاءات، قال البعض عنها إنها تتمتع حتى الآن بمعدل دقة يتراوح بين 80٪ و 85٪.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن إحدى تنبؤات العرافة أنه بحلول عام 2046 سيكون البشر قادرون على العيش بشكل مريح بعد سن 100.

وزعمت بابا فانجا أن هذا سيكون بسبب القفزات العلمية والبحثية المتعلقة بزراعة الأعضاء، مما يساعد الناس على العيش لفترة أطول بكثير مما كانوا يفعلون في السابق.

وإذا تحققت نبوءة العرافة، فقد يتمكن الملك تشارلز من البقاء على قيد الحياة حتى يبلغ من العمر 97 عامًا ، فلا يوجد حد واضح لوقت انتهاء فترة حكمه على العرش.

ويبلغ الملك تشارلز 73 عامًا في عام 2022، لذا سيحتاج إلى أن يعيش 24 عامًا أخرى للوصول إلى عام 2046، وعند هذه النقطة سيبلغ 97 عامًا.

وكانت والدة الملك تشارلز، الملكة إليزابيث الثانية، قد رحلت وهي تبلغ من العمر 96 عاماً، لذلك سيحتاج الملك الجديد إلى أن يعيش حياة أطول منها بسنة واحدة فقط لجني ثمار تنبؤات بابا فانجا.

وكانت العرافة ابلغارية قد توقعت بأن تبدأ الحرب العالمية الثالثة في نوفمبر 2010 وتنتهي في أكتوبر 2014، وهذا لم يحدث إطلاقًا، ولكنها توقعت أيضًا بشكل صحيح أن الفيضانات العظيمة ستؤثر على الأرض في عام 2022، وأن الرئيس الـ 44 للولايات المتحدة سيكون أمريكيًا من أصل إفريقي، بجانب ظهور داعش ووقوع أحداث 11 سبتمبر.

يشار إلى أن العرافة بابا فانجا توفيت في الـ 11 من أغسطس عام 1996، وهي من مواليد 3 أكتوبر 1911 بمقدونيا.

تعليقات القراء