العروس عقدت القران بدلا من المأذون.. حفل زواج البلوجر أحمد إبراهيم وزينة أشرف يثير الجدل.. وأول تعليق من نقيب المأذونين

أثار حفل زفاف البلوجر أحمد إبراهيم على الإنفلونسر زينة أشرف، حالة من الجدل، حيث قامت العروس بدور المأذون، وعقدت قرانها بنفسها.

من جانبه، قال الشيخ إسلام عامر، نقيب المأذونين، إن قيام زينة أشرف، زوجة البلوجر أحمد إبراهيم، بعقد قرانها وإتمام عملية الإشهار في الفيديو المتدوال، سليم شرعًا؛ لأن عقد النكاح عبارة عن طلب ثم الإيجاب ثم القبول؛ لكنه غير مقبول مجتمعيًّا .

وأضاف عامر، في تصريحات لموقع "مصراوي"، الأربعاء، أنه مهما كان شخص الملقن لبنود عقد الزواج؛ فهو سليم وليس فيه من الحرمانية شيء، لكنه مخالف للعادات والتقاليد والعرف.

ويعمل العريس أحمد إبراهيم كمأذون شرعي، وهو ما جعل البعض يتسائل حول سبب عقد زينة أشرف للقران، وقيامها بدور المأذون.

وبمشاهدة الفيديو المتداول يتضح أن والد العريس تولى عقد القران كمأذون شرعي، فيما يتعلق بكتابة عقد الزواج والحصول على توقيع وبصمات العروسين، ويتضح ذلك في قول أحمد إبراهيم: "أبويا عمره ما مضاني على حاجة في حياتي، أول مرة أبويا يمضيني".

وبعدها دخل العروسين في حالة من المزاح مع المدعوين، ومازح العريس حماه وتحداه في لعب مصارعة الرسغ، قائلا: "لو كسبتك هاخدها".

بعدها تولت زينة أشرف إجراءات الإشهار ورددها من خلفها زوجها ثم والدها، ثم أنهى أحمد إبراهيم الإجراءات وطلب من الحاضرين ترديد الدعاء للعروسين خلفه.

وكتب أحمد إبراهيم معلقا على فيديو عقد قرانه: " كتب كتاب دمه خفيف".

 

تعليقات القراء