يعني أدفع 100 مليون مرتب سنة في فيلا واحدة.. «رولين القاسم» تثير الجدل بسبب أسعار فيلات الساحل.. ومعلومات لا تعرفها عن الفنانة الشابة

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة «رولين القاسم»، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت حالة من الجدل والسخرية على السوشيال ميديا بعد نشر مقطع فيديو على تطبيق TikTok، تستنكر فيه ارتفاع أسعار فلل الساحل الشمالي، قائلة: "يعني أدفع 100 مليون مرتب سنة في فيلا واحدة".

وقالت رولين القاسم في الفيديو: "ايه الاستفزاز ده، ايه خبر إن 80 واحد اشترى 100 فيلا في الساحل الشمالي والفيلا بـ 100 مليون، أنا مش مصدقة نفسي، يعني أدفع مرتب سنة في فيلا واحدة".

وأثار المقطع جدل وسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا أسلوبها المستفز، عندما اعتبرت أن 100 مليون مرتبا سنويا بالنسبة لها.

من هي رولين؟

-اسمها رولين وضاح القاسم، درست مسرح في الجامعة الأمركية، وتحب التمثيل.

- اشتهرت على السوشيال ميديا، بتقديم شخصية (طنط فريولا)، وهي سيدة محبوبة، تعلق بطريقة كوميدية لطيفة على مواقف اجتماعية في حياتنا.

-في عام 2020، وبعد وصول عدد مشاهدات فيديوهاتها إلى ما يزيد عن 2 مليون، بدأت الفنانة رولين القاسم، في الظهور بشكل أكبر من خلال الأعمال الدرامية، وقدمت شخصية "صافي عبد المولى"تاجرة المخدرات في مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي شارك في بطولته النجم خالد النبوي.

- شاركت أيضا في مسلسلات أخرى عديدة، منها "سرايا عابدين"، و "لدينا أقوال اخرى"، و"سجن النسا"، و"مريم"، وسيت كوم "رشا وحماتها".

رابط الفيديو/ https://www.facebook.com/watch/?v=803496480811031

تعليقات القراء