بعد حفل زفاف أسطوري.. أحلام عادل تعلن انفصالها عن زوجها: رجعت من العمرة مضروبة.. ومعلومات لا تعرفها عن البلوجر وطليقها

كتب: ضياء السقا

تصدرت البلوجر أحلام عادل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها طلاقها من زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد عجمي، وذلك بعد أسابيع قليلة من زواجهما الذي كان حديث السوشيال ميديا حينها، بعد أن كشف الثنائي عن قصة حب كبيرة تجمعهما، وانتقلا بعدها لقضاء شهر العسل في جزيرة «سيشل».

وتحدثت أحلام عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور انستجرام، عن طلاقها قائلة: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات..ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة".

وتابعت أحلام: "بكرة بإذن الرحمن هنتقابل الساعة 10..ولحد ما بكرة يجي ادعولي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها على خير".

كانت أحلام قد شرحت ما تعرضت له في رحلة العمرة مع زوجها في مقطع فيديو، ونشرت مقطعا صغيرا فقط، وحذفته بسبب انهيارها معلقة عليه: "أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار وحسبي الله ونعم الوكيل بجد".

من هي البلوجر أحلام عادل؟

أحلام عادل ناشطة على السوشيال ميديا، تقدم محتويات محاكاة اجتماعية وكوميدية ويتابعها عدد كبير من المستخدمين وصل على فيسبوك إلى 2.9 مليون متابع عبر صفحتها.

بدأت أحلام عادل ببث فيديوهات كوميدية عن تفاصيل حياتها كفتاة قبل أن تشتهر ويزيد عدد متابعيها وتقدم المحتويات بعد ذلك بطريقة احترافية سواء مع أصدقائها أو خطيبها السابق أو زوجها.

وبالإضافة للمحتويات التي تقدمها من منزلها، تبث أحلام عادل أحيانًا فيديوهات “الخروجات” والسفر والزيارات العائلية، وتتهافت عليها الشركات من أجل الإعلان عن منتجاتها عبر صفحتها.

من هو زوج البلوجر أحلام عادل؟

أحمد العجمي مصمم أزياء شهير، تخرج من كلية الهندسة عام 2016 وعمل لفترة في نفس مجال تخصصه، قبل أن يقرر تغيير مجال عمله لتصميم الأزياء.

اعتمد أحمد العجمي في تصميماته على دراسته للهندسة، فضلًا عن مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ونجح في إطلاق علامة تجارية باسمه، كما صمم فساتين لعدد من النجمات، بينهن الفنانة ياسمين جمال، وسالي أحمد نجمة ستار أكاديمي، بينما يتمنى تصميم الفساتين للشقيقتين وفاء وأيتن عامر.

وكانت البلوجر أحلام عادل احتفلت بحفل زفاف أسطوري على مصمم الأزياء أحمد العجمي في 10 مارس الماضي، عقب فترة قصيرة من إعلان خطبتهما.

تعليقات القراء