سعاد تبارك زفاف زوجها " إمام مسجد من ذوى الهمم" على امرأة أخرى: شفتها في المنام وحبيتها

الموجز

في واقعة قد تبدوا غريبة، شهد النادي الاجتماعى بدمنهور، احتفال رجل من ذوي الهمم، بزفافه للمرة الثانية، في حضور زوجته الأولى.

وألتقي موقع "الشروق"، السيدتين، حيث أصرت الزوجة الثانية على أن تلبس "الأولى" فستان فرح مثلها؛ لشدة حبهما وارتباطهما ببعضهما، وفقا لحديثهما.

قالت "سعاد عبده غريب"، الزوجة الأولى: "تزوجت منذ 15 عاما من زوجي (أحمد هيبة)، إمام مسجد قرية كفر الحاجة بإيتاى البارود، ولم يكتب الله لي أن أنجب، وطلبت منه كثيرا أن يتزوج لكنه كان يرفض، وعارضني أهلي وكل من حولي، وخضت معارك كثيرة؛ حتى اقتنعوا تماما".

وأضافت: "تقابل زوجي بـ(حنان الأنصاري)، الزوجة الثانية، وطلبت منه أن أقابلها قبل الزواج، وفي نفس اليوم شاهدتها في رؤية بمنامي في مكان ما، ووجدتها تنقذني، فصممت أكثر على أن أقابلها، وذلك قبل الزواج بشهرين، ووجدت نفسي أحبها حبا شديدا، وأصبحت أختي التي أفتقد وجودها فى حياتي، وأخدمها بـ(رموش عينيا)؛ كونها من ذوي الهمم (كفيفة)، فقد وجدت أنها تكملني وتعوضني عن كل شئ".

وتابعت: "هذا هو أول فرح لـ(حنان)، حيث إنها تزوجت من قبل بدون فرح؛ لظروف عند الزوج".

ومن جانبها، قالت "حنان"، الزوجة الثانية: "كنت خائفة من التجربة، وقولت لزوجي عندما تقدم لي (لابد أن أقابل زوجتك الأولى قبل إتمام أى شيء، وأتأكد من موافقتها على الزواج)".

وتابعت: "وبعد أن تقابلنا، وجدتها أخت وصديقة، قامت بتجهيز شقة الزوجية بنفسها، واشترت لي فستان الفرح، وكأنها شقيقتي، ومن يوم الزفاف وهي تخدمنى وترعانى كابنتها وأختها؛ نظرا لظروفى الخاصة، وأتمنى أن يديم الله علينا محبته إحنا الثلاثة".

كان النادى الاجتماعى بدمنهور، قد شهد احتفالا بعرس جماعي لذوي الهمم، أقامته إحدى الجمعيات الخيرية بدمنهور، بمشاركة النادي؛ للاحتفال بخطبة بطل العالم للمكفوفين في رفع الأثقال، "مصطفى رميح"، من ذوي الهمم، والطالب بالفرقة الرابعة بكلية آداب دمنهور قسم اجتماع، على عروسه "نورهان صلاح"، زميلته بذات الكلية.

وصمم "رميح" أن يكون فرحه جماعيا، يضم الاحتفال بزواج أصدقائه في نادي ذوي الهمم، الذين لم يساعدهم الحظ والإمكانيات المادية على الاحتفال بزفافهم الذي تم منذ شهر مضى، وهم العريس "أحمد هيبة" من ذوي الهمم أيضا، يعمل إمام مسجد قرية كفر الحاجة بإيتاى البارود، وعروستيه "سعاد، وحنان"، والعريس "عمرو حجاج" وزوجته "إيمان"، وجميعهم من ذوي الهمم.

تعليقات القراء