جنون الهوس.. رقم هاتف ظهر بالخطأ في مسلسل «لعبة الحبار» يحول حياة امرأة إلى جحيم.. ونتفليكس تتخذ إجراءاً عاجلاً

الموجز  

أعلنت شبكة "نتفليكس" الرقمية أنها ستقوم بتعديل بعض المشاهد في المسلسل الكوري "لعبة الحبار Squid Game" من أجل إزالة رقم هاتف امرأة كورية جنوبية بعد أن اشتكت من تلقي مئات المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها.

وبحسب ما ذكر موقع "ذي هيل" الأمريكي، فقد قالت كيم جيل يونج، في تصريحات لشبكة SBS News الكورية الجنوبية، إنه منذ بدء عرض المسلسل، تلقت مئات المكالمات والرسائل المزيفة بسبب رقمها الذي ظهر بالخطأ في أحد مشاهد الحلقة الأولى.

وتدور أحداث المسلسل، المكون من 9 حلقات، حول مئات الأشخاص المنتمين لمجتمعات فقيرة ومهمشة في كوريا الجنوبية، وهم يتنافسون في ألعاب أطفال "مميتة" للحصول على جائزة مالية ضخمة، تزيد قيمتها بمقتل كل لاعب.

وأضافت كيم: "تلقيت مكالمات ورسائل نصية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى الحد الذي أصبحت فيه حياتي اليومية صعبة".

وأشارت إلى أنه كم المكالمات والرسائل النصية التي تلقتها أثر على قدرتها على تمييز المتعلق منها بعملها، مؤكدة أن متجر الحلويات الذي تمتلكه يستخدم هذا الرقم منذ ما يقرب من 10 سنوات.
ولفتت كيم إلى تلقت مكالمة من أحد الأشخاص يستفسر عن كيفية الانضمام إلى اللعبة، لترد عليه قائلة: "هذه ليست لعبة Squid"، مضيفة أنها اضطرت إلى حذف أكثر من 4000 رقم.

والأربعاء الماضي، أعلنت شبكة نتفليكس أنها ستعمل على معالجة مشكلة كيم.
وبجسب ما ذكرت صحيفة USA Today، قالت نتفليكس إنها تعمل جنباً إلى جنب مع شركة الإنتاج على حل هذه المشكلة، بما في ذلك تعديل المشاهد بأرقام الهواتف عند الضرورة.

ومسلسل "لعبة الحبار" احتل المرتبة الأولى في أكثر من 90 دولة، وهو أول مسلسل كوري يتصدر قوائم نتفليكس في الولايات المتحدة الأمريكية.

والمسلسل من تأليف الكاتب والمخرج هوانج دونج هيوك، وبطولة لي جونج جاي وبارك هاي سو ووي ها جون.

تعليقات القراء