على غرار أحمد حسن وزينب.. حمدي ووفاء يثيران الجدل.. أرباحهما 2 مليون جنيه شهريا.. استغلا شهرتهما لافتتاح مطعم انتقده اليوتيوبرز.. والزوجان يكشفان سر الهجوم عليهما

كتب: ضياء السقا

على غرار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، برز مؤخرا ثنائي جديد وهما حمدي ووفاء، إذ حققا مشاهدات كبيرة على يوتيوب، من خلال فيديوهات ترصد مواقف من حياتهما الزوجية.

وبعد الشهرة الواسعة التي حققها الثنائي حمدي ووفاء، قررا فتح مطعم خاص بهما، يحمل اسم "جمهورية حمدي ووفاء"، ولكن سرعان ما تعرض مشروعهما لانتقادات حادة من قبل بعض اليوتيوبرز، مما فسر الزوجين ذلك بأنه بدافع الغيرة واستغلال لاسمهما لتحقيق مشاهدات بعدما أصبحا تريند.

وخلق مطعم حمدي ووفاء الذي تم افتتاحه منذ عدة أشهر أزمة بعد قيام بعض اليوتيوبرز بعمل رفيوهات وتقييم للأسعار منهم قال في فيديوهات إن مطعم حمدي ووفاء أسعاره في متناول الجميع والآخر أكد ارتفاع أسعار الطعام مما تسبب في حالة من الجدل بين الطرفين وتدخل حمدي ووفاء أصحاب المطعم للهجوم على منتقديهم.

انتقادات لـ حمدي ووفاء
نشر أكثر من بلوجر، وفيديو انفلونسر، عبر قنواتهم الرسمية، انتقادات حادة لـ مطعم حمدي ووفاء، مشيرين إلى أن أصنافهم الشهيرة غير جيدة، ومن بين الناشرين أسرة كانت من جيرانهما: «المحشي ني ومش مستوي»، لتصبح حياتهم الشخصية أمام سيل انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر شابان، مختصان في تقييم المطاعم، فيديو يحوي انتقادات لاذعة لـ مطعم حمدي ووفاء: «الأسعار غالية أوي، والطعم مش مستاهل خالص كل الضجة دي».

رد حمدي ووفاء

من جانبهما، نشر حمدي ووفاء، فيديو، لكشف سر الهجوم على مطعمهم، إذ قال الثنائي خلاله: «الناس مش بتعمل حساب إن فيه ناس بتاكل عيش من ورا المطعم ده»، وواصلوا حديثهم أثناء تناولهم الطعام، الذين ظلا يثنون عليه طوال البث، إذ علقت وفاء: «الأكل تحفة، وحسبي الله ونعم الوكيل، في اللي بيقول الأكل وحش، هم بيقولوا الأكل وحش عشان ناس دفعالهم.. كل اللي فارق معاهم يجيبوا مشاهدات بس من فيديوهاتنا».

وأكد حمدي ووفاء في الفيديو أن المطعم لم يتم افتتاحه وان الهجوم ضدهما سببه المشاهدات واستغلال اسمهما فى الشهرة.

وكشف الثنائي أن هناك بعض المطاعم التي تحاول استغلال بعض اليوتيوبر في تشويه سمعة المطعم قبل افتتاحه وحصلوا على أموال من مطاعم أخرى منافسة.

من هما حمدي ووفاء؟

وفي سياق متصل، نشر موقع "هن"، أبرز المعلومات عن حمدي ووفاء، وجاءت كالتالي:

متزوجان منذ عدة سنوات، ولديهما 4 أطفال صغار، يشاركونهما بالمقاطع.

بدأ نشاطهما عبر موقع الفيديوهات يوتيوب منذ أكثر من عامين.

لديهما أكثر من 3 ملايين مشترك عبر قناتهما على اليوتيوب.

يقومان بتصوير أنفسهما في المنزل والعمل، وتوثيق أدق تفاصيل حياتهم.

لفظت شقيقته «أم زياد» أنفاسها الأخيرة منذ 4 أشهر نتيجة الاختناق بالغاز.

قدم لزوجته سيارة فارهة بمبالغ طائلة خلال الأشهر القليلة الماضية.

تحقق مقاطع فيديوهاتهما ملايين المشاهدات.

وفقًا لموقع «سوشيال بليد» فإن مقاطع الفيديو الخاصة بهم تصل في بعض الأحيان شهريًا إلى 188 ألف دولار، ما يعادل أكثر من مليوني جنيه شهريًا، بينما تصل سنويا إلى 31 مليون جنيه سنويًا.

تعليقات القراء