رد قوي من رضوى الشربيني بعد التشكيك بلون عينيها.. وأنها سبب طلاق «نصف نساء العرب»

الموجز   

تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني لانتقادات حادة، حيث وصفتها إحدى المتابعات بأنها لا تملك الثقة بنفسها بسبب وضعها عدسات لاصقة في عينيها خلال كل ظهور لها، وهو الأمر الذي دفع "الشربيني" للرد عليها.

وأكدت رضوى الشربيني أن هذا هو لون عينيها الطبيعي، ساخرة من إسم المتابعة وذلك على خلفية مشاركة الإعلامية جمهورها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بـ "انستجرام"، ظهرت خلاله أثناء رقصها من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني.

وكانت المتابعة قد علّقت على فيديو رضوى الشربيني قائلة لها: ""لماذا تضعين العدسات.. كل هذا الحضور ولا تملكين الثقة في لون عينك الطبيعي".

وردت الإعلامية على المتابعة حيث قالت لها: "يا أيلول هذا لون عيني الطبيعي.. أما الثقة فممكن نسألك عنها أيلول إيه؟.. ده اسمك"، مع "إيموشن" وجه ضاحك للسخرية من اسمها.

كما اتهم أحد المتابعين الإعلامية بأنها تسببت في طلاق نصف نساء العالم العربي، بسبب نصائحها في برنامجها الخاص بالمرأة، ثم أصبحت رومانسية.

وردت رضوى الشربيني على المتابع قائلة: "وحضرتك عرفت من نص نساء العرب إني أنا السبب في طلاقهن؟".

ومؤخراً، نفت رضوى الشربيني صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سراً من زوج زميلة إعلامية، مؤكدة أنها ما زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون "زوجة ثانية" ولن تتزوج سراً، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

وقالت "الشربيني": "الحقيقة أن أنا بقالي خمس سنين في برنامج "هي وبس"، وبيتقال عليه كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة ناس جوزتني 13 مرة، وأرقام غريبة ومرة من فلان".

وأضافت: "عايزة أقول لكل الناس اللي بتحبني أو مش بتحبني أنا مش مرتبطة ولما هرتبط كل الناس هتعرف عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء، والجواز مش حرام ومش عيب بس أنا لا أقبل اتجوز راجل متجوز ولا أحب أكون ضرة وفي ستات تقبل بس أنا مش عايزة".

تعليقات القراء