زعم أنه يعيش وحيدا في عام 2027.. كشف لغز ’’الناجي الوحيد‘‘

كتب: ضياء السقا

أثار شاب إسباني يدعى خافيير، حالة من الجدل على المستوى العالمي، خلال الفترة الماضية، حيث كتب في وصف حسابه على تيك توك "اسمي خافيير وأنا وحدي بالعالم.. الناجي الوحيد "unicosobreviviente".

وقال خافيير في الفيديو الأول بالحساب: "استيقظت وحدي في فبراير الماضي بمستشفى في فالنسيا ولم أستطع تذكر اسمي فقررت الخروج للشارع ولم يكن هناك أحد"، "كل شيء يشبه عام 2021 ولكن التاريخ والإلكترونيات تخبرني أننا في عام 2027".

وخلال تلك الفيديوهات، حاول «خافيير» تقديم وثائق تدعم وجهة نظره في أنَّه يعيش بمفرده وأن الزمن الذي يعيش فيه هو عام 2027، وحصدت مقاطع الفيديو نسبة مشاهدات مرتفعة تراوحت بين 800 ألف و10 ملايين، جميعها تمّ تصويرها في طرق وأماكن عامة دون بشر.

ولمزيد من الإثارة والغموض دخل خافيير في تحديات مع المتابعين ليقنعهم بما يدعيه فطلبوا منه أن يدخل متجر باسم معين وبالفعل يلتقط الفيديوهات من المكان المطلوب، ويظهر وحيدا.

وفي النهاية انكشف اللغز المرتبط به وهو أن ما فعله الشاب حملة دعاية لإنتاج مسلسل يحمل اسم «الناجي الوحيد»، ومن المقرر عرضه على شبكة «Beta Spain» الإسبانية.

وبحسب ما ذكره موقع «audiovisual451» الإسباني، إنَّ الشركة الإسبانية Beta Spain، ستقوم بإنتاج مسلسل «الناجي الوحيد»، والمرتبطة بالفيديوهات التي نشرها «خافيير» على صفحته بمنصة الفيديوهات «تيك توك» في أماكن مختلفة، واعتمدوا على حملة الدعاية التي قام بها الشاب، والتي قدمت نجاحا ساحقا، لواحدة من أجمل وسائل الدعاية المبتكرة.

@unicosobreviviente

Responder a @rebirtzr

♬ Special Effects - Jean-Jacques Perrey & Various Artists

تعليقات القراء