«رقص وغنا وغزل وخلع حجاب».. عقب إخلاء سبيلها.. حنين حسام: «كل حاجة عند فادي»

الموجز

عقب ساعات من قرار إخلاء سبيل حنين حسام، الشهيرة بـفتاة «تيك توك»، بعد 9 أشهر من الحبس بتهمة التحريض على الفسق، جاء ظهورها للمرة الأولى في مقطع فيديو متداول على «إنستجرام».

وظهرت «حنين» في مقطع فيديو، دون الحجاب، برفقة شاب داخل السيارة، وهي تتحدث عن إغلاقها لحسابها الشهير على تطبيق «تيك توك»، وظهرت من خلال حساب أحد أصدقائها: «حبايب قلبي الأكونت كان الضغط عليه أوي، اتقفل، مش مشكلة كدا كدا هريح شوية فترة، وهعمل أكاونت جديد، وكل حاجة عند فادي، ربنا يخليكم ليا ويخليك ليا». حسبما نشر موقع "هن- الوطن".

علاقة من نوع خاص جمعت بين البلوجر حنين حسام واليوتيوبر فادي بدوي، الذي كان أول من استقبلها عقب خروجها من الحبس لمدة 9 أشهر، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق، إذ ظهرت برفقته من داخل سيارته تتحدث عن الخطط المستقبلية لها عقب إخلاء سبيلها.

وُقدم موقع "هُن" خلال السطور التالية، ملامح من علاقة البلوجر حنين حسام واليوتيوبر فادي بدوي.

فادي بدوي، طبيب أسنان ويقترب عدد متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات«إنستجرام»، من المليون، يشارك عبر حسابه عشرات من مقاطع الفيديو المصورة والصور الشخصية الخاصة به، وكانت حنين من أكثر الشخصيات المعروفة التي ظهرت معه.

من داخل عيادة الأسنان

كان أول ظهور لحنين حسام، رفقة فادي بدوي، في فبراير عام 2020، من داخل عيادة الأسنان، والذي شارك صورة تجمعه بها عبر إنستجرام، مرتدين الكمامة الواقية، وأرفق تعليقًا قال خلالها،«بنحترم جدًا خصوصية المريض في العيادة».

أغنية أنت جدع

في 6 مارس، ظهرت حنين حسام، برفقة فادي مجددًا، خلال مقطع فيديو عبر منصة تيك توك، وهما يرقصان ويؤديان أغنية «أنت جدع»، للفنان محمد رمضان، وأرفق فادي تعليقًا قال خلاله، «أعمل منشن لصاحبك وقوله انت الجدع».

فادي يدعم حنين بعد القبض عليها: الغالية

وكان شارك فادي، صورة لحنين عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، في يناير الماضي، بعد أنباء عن الإفراج عنها، قائلًا «الحمد والشكر لك يا رب العالمين براءة أختي الغالية حنين حسام وبدون أي كفالة الحمدلله يا رب الحمدلله الحمدلله».

وكان فادي أول من استقبل البلوجر حنين حسام، على منصات السوشيال ميديا مجددًا، بعد الإفراج عنها، والتي ظهرت برفقته دون حجاب، من داخل سيارته، والتي أعلنت عن عدم امتلاكها أي حساب على إنستجرام، في الوقت الحالي، وشارك فادي صورة لهما عبر حسابه وهو يتغزل بها.

قضية حنين حسام

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على حنين حسام قبل عدة أشهر، بعد تداول مقطع فيديو لها، تدعو فيه الفتيات للعمل من غرفة نومهن.

وقالت «حنين» خلال المقطع الشهير:«كل المطلوب منك تفتحي الكاميرا للي قدامك، ومش عاوزة بنات قالعة، ممكن ترقصي أو تغني في أوضة نومك» متابعة: «البنات لازم سن الواحدة فيهم ما يقلش عن 18 سنة، المفروض إن حضرتك مذيعة في أبلكيشن، يكون عندك نت وإضاءة كويسة، واللايف بيكون فورمال، مينفعش تخرجي بأي لبس خارج، أنا مبحبش الحال المايل، مفيش تجاوزات، ومفيش قلة أدب».

وأضافت: «أنا مش هكون عايزة 100 بنت قالعين ملط، لا، 20 بنت من غير كده أحسن، التارجت مش كل الناس هتتساوى ببعض، كل حاجة ليها قبضها، وحسب المشاهدات، من أول 36 دولار لحد 2000 و3000 دولار».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

تعليقات القراء