حكاية «قطة ُرعبت فيل» ومنعته من دخول منزل صاحبها: «فر هاربًا»

الموجز

في واقعة غريبة لم يتخيل أحد حدوثها سوى بالأفلام الكرتونية  وتحت عنوان "قطة تُرعب فيل"، قبل أن تحولها قطة في تايلاند إلى حقيقة يمكن تصديقها، بعدما تمكن الحيوان الأليف من الدفاع عن منزل صاحبه بشراسة، لمنعه من اقتحام المنزل، والاستيلاء على الطعام.

ورصدت العديد من الصور الملتقطة، القطة التي تدعى "سيمبا"، وهي تقوم بعملية مطاردة للفيل الضخم الذي يبلغ حجمه 4 أطنان، يوم الثلاثاء الماضي، بعد محاولة الأخير مداهمة المنزل من أجل الحصول على الطعام من منزل  في مدينة ناخون نايوك بتايلاند. حسبما نشر موقع "ألوان".

ولم تقف القطة البالغة من العمر 3 سنوات، مكتوفة الأيدي، حيث سارعت بمطاردة الفيل الضخم، حيث أظهرت الصور، هروبه من الحديقة مرتعبًا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أوضح سكان المنطقة، أن الفيل صاحب الـ35 عامًا، يوقم دائما بتدمير أشجار الحدائق المحيطة بالمنازل، بحثًا عن الطعام، وأضاف صاحب المنزل: "قطتني عدوانية ولا تحب دخول الحيوانات الأخرى للمنزل".

كما صرحت حارسة الحديقة، إن الفيل يعيش في الغابة، لكنه يقوم بالتجول في المنازل ليلاً بحثا عن الطعام.



وفي عام 2019، خطف مشهد طلاء عشرة أفيال باللون الأبيض، وسيرهم في موكب بشارع قريب من القصر الكبير في بانكوك، تحية للملك ماها فاجيرالونكورن، بعد يوم من انتهاء الاحتفالات بمراسم تتويجه، الأمر الذي لاقى إعجاب الكثيرين، حيث سارت الأفيال وحراسها، وهم من أيوتايا العاصمة القديمة لتايلاند، لمسافة قصيرة قبل أن يجثوا على ركبهم أمام صورة للملك، حسب "سكاي نيوز".

ورغم أن الحدث لم يسبق أن تكرر في أي حفلات رسمية بالتتويج إلى أن للأفيال أهمية خاصة في تاريخ تايلاند وثقافتها، وتعد تايلاند مرتعاً لتلك الحيوانات الضخمة الجميلة.

تعليقات القراء