صيدلي بقنا يدخل موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أن الدكتور علي نور الدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام، دخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن دخول الطبيب المصري موسوعة "جينيس" يأتي بعدما أصبح أصغر مدير مستشفى في العالم، من حيث العمر.

وأوضح الموقع أن نور الدين حطم الرقم القياسي السابق لأصغر مدير مستشفى في العالم وهو في عمر 26 عاماً و85 يوماً، ليتخطى الرقم المسجل باسم الأرجنتيني الدكتور ماريو ماتيس، والذي تولى إدارة مستشفى SAMIC الأرجنتينية، بفارق 140 يوما.

وأشار الموقع إلى أن وكيل وزارة الصحة الأسبق، الدكتور أيمن خضاري، أصدر قراراً في أكتوبر 2017 بتعيين نور الدين مديراً لمستشفى فرشوط.

وأضاف أنه في يونيو الماضي أصدر الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة السابق، قراراً بتعيين الدكتور علي نور الدين مديراً لمستشفى نجع حمادي العام.

يشار إلى أن نور الدين من مواليد قرية الكوم الأحمر بفرشوط، وتخرّج من كلية الصيدلة بجامعة بني سويف، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وشغل منصب مدير عام الطب الوقائي بالإدارة الصحية بفرشوط، ونائبًا لمدير الإدارة للطب الوقائي، ثم مديرًا لمستشفى فرشوط المركزي، وأخيرا مديرا لمستشفى نجع حمادي العام، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الكوم الأحمر بفرشوط، وحصل على العديد من الدورات التدريبية منها إعداد القادة وإدارة الأزمات والقيادة الذكية وغيرها، كما حصل على جائزة أفضل صيدلي حكومي بمحافظة قنا عام 2018.

تعليقات القراء