بعد اتخاذه ترامب «إلهاً».. وفاة مواطن هندي بعد إصابة الرئيس الأمريكي بـ «كورونا»

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أن رجلاً هندياً قد توفي عقب تعرضه لسكتة قلبية بعد 4 أيام من الصيام والصلاة من أجل شفاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية بأن الهندي، بوسا كريشنا، قد تعرض لأزمة أثناء تواجده مع العائلة في ولاية تيلانجانا الهندية. 

وأضافت الصحيفة أنه عقب نقل كريشنا (33 عاما) إلى المستشفى توفي، حيث تبين تعرضه لسكتة قلبية، بسبب الامتناع عن الأكل والصلاة من أجل صحة ترامب.

وفي تصريحات لصحيفة "إنديان إكسبريس"، قال أحد أقاربه: "لقد أصيب بالاكتئاب بعد أن سمع عن إصابة ترامب بفيروس كورونا"، مضيفاً: "لم يكن يأكل. عندما نقلناه إلى المستشفى، أعلن الأطباء وفاته. سبب الوفاة هو السكتة القلبية".

وفي وقت سابق من هذا العام، ذكرت وكالة "رويترز" أن المواطن الهندي بوسا كريشنا بدأ في متابعة ترامب ودعوته بقوة باعتباره "إلهه" بعد رؤيته في المنام.

وأضافت الوكالة أن كريشنا نصب تمثالاً بطول 6 أقدام تكريماً لدونالد ترامب، مشيرة إلى أنه أطلق على منزله اسم "ترامب تيمبل"، كما احتفل بعيد ميلاد الرئيس الأمريكي بتزيين منزله هذا العام.

يشار إلى أن ترامب أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل أن ينقل إلى مستشفى وألتر ريد العسكري، ويخرج منه عقب 3 أيام فقط من العلاج.

تعليقات القراء