أول ظهور لأحمد حسن وزوجته بعد إخلاء سبيلهما.. وزينب تظهر بالحجاب.. واليوتيوبر يعلق (صور)

كتب: ضياء السقا

نشر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، صورا جديدة، في أول ظهور لهما بعد أيام من إخلاء سبيلهما في قضية تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وظهرت "زينب" في الصور مرتدية الحجاب، برفقة ازوجها، بدون ابنتهما، وعلق اليوتيوبر عبر حسابه على «إنستجرام»: «الحمد لله».

وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، قد أمر بإخلاء سبيل المتهمين أحمد حسن وزوجته زينب، إذا سددا ضمانًا ماليا قدره 40 ألف جنيه، وتكليف المجلس القومى للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

وفي 17 سبتمبر، أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين، احتياطيا لاتهامهما باستغلالها طفلتهما اقتصاديًّا وتعريضها للخطر.

 

وكانت "وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام" قد رصدت مطالبات عدة بمواقع التواصل الاجتماعى بالتحقيق مع والدَى الطفلة إيلين المدعوين أحمد وزينب؛ لاستغلالهما الطفلة فى تحقيق ربح مادى، بترويج مقطع مصوَّر تضمن تخويفَهما لطفلتهما والسخرية من خوفها وردِّ فعلها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بالتحقيق في الواقعة.

وتلقت النيابة العامة كتابًا من المجلس القومي للطفولة والأمومة يفيد تلقى خط نجدة الطفل يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري بلاغًا عن نشر المتهمين مقطعًا مصوَّرًا بقناتهما الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي Youtube؛ تضمن تخويفهما طفلتهما والسخرية من خوفها ورد فعلها؛ وذلك لرفع نسبة مشاهدة المقطع بقناتهما سعيًا إلى تحقيق الربح، وأنه سبق الشكوى منهما خلال عام ٢٠١٩ لتعريضهما طفلتهما للخطر واستغلالها للربح بمثل تلك المقاطع.

 

تعليقات القراء