قبل حلا شيحة.. جميلات في حياة الداعية الإسلامي معز مسعود.. إحداهن ملكة جمال وشيري عادل وخبيرة سياحية

أحمد أبو عقيل

بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة.
قصة الداعية معز مسعود مع الفنانة حلا شيحة بدأت مع الفنانة حلا شيحة بصورة كان قد نشرها عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «شكرا جزيلاً للإنسان الرائع الذى استحوذ على هذه اللحظة الصعبة... أنت تعرف من أنت».

أثار الداعية الإسلامي معز مسعود جدلا واسعًا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء غير مؤكدة بشأن ارتباطه بالممثلة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، ليتصدر هاشتاج (#معز_مسعود) القائمة الأعلى تداولا.

وعرف معز مسعود بتعدد زيجاته من الوسط الفني والمشاهير حيث ارتبطب في البداية بـ بسنت نور الدين بعد قصة حب طويلة، ليفاجئ الجميع بإنفصلهما بعد عام واحد من الزواج.

الفنانة شيرى عادل كانت الزوجة الثانية للداعية الشاب، وعلق عدد كبير من المتابعين على تناقض الداعية في خطبه حول الحجاب وضرورة ارتداء المرأة له دون أن يطبق ذلك على زوجته الفنانة.

وكانت قد ترددت أنباء حول هذا الارتباط منذ أن علقت حلا شيحة على آخر صورة نشرها مسعود على صفحته بموقع إنستغرام.

ظهر مسعود في الصور وهو يجلس على الأرض ويعزف الغيتار، وكتب "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي التقط هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت".

فسألته حلا من التقطتها ليرد عليها بأنه "شخص مميز جدا".

حسم الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، الجدل حول الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا، بخصوص زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وقال في تصريحات خاصة لمصراوي: "ليس هناك أي شيء بشكل رسمي ولم يطلب يدها مني".

يُذكر أن حلا كانت متزوجة ولديها أربعة أبناء، وعاشت لسنوات مع زوجها يوسف هاريسون في كندا، قبل أن تقرر الانفصال بعد 12 عاما من الزواج والسفر للقاهرة، وخلع النقاب ثم الحجاب، والعودة للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال.

تعليقات القراء