«أنا غلطت وربنا هو اللي بيحاسب».. رضوى الشربيني تتراجع وتعتذر لغير المحجبات بعد إحالتها للتحقيق

الموجز  

علّقت الإعلامية رضوى الشربيني على قرار إحالتها للتحقيق من قبل الهيئة الوطنية للإعلام.  

وقالت "الشربيني"، في مقطع فيديو خلال إحدى حلقات برنامجها ”هي وبس“، إنها أخطأت في طريقة تعبيرها عن غير المحجبات. 

وبررت الإعلامية طريقة تعبيرها بمصادفتها لمواقف مع محجبات أردن خلع الحجاب لأسباب مجتمعية، واعتذرت رضوى الشربيني لغير المحجبات.

وقالت: ”قابلت الكثير من المحجبات خلال تلك الفترة يسألونها عن خلعهن الحجاب كونه مقيدا لهن في الخروج مع أزواجهن، ومن هذا المنطلق، شكرت المحجبات، لكن هذا الشكر انقلب ضدها باتهامها بالإساءة لغير المحجبات“.

وأضافت "الشربيني": ”أولا أنا بعتذر جدا إنكم فهمتوا ده ومفيش حد بإيديه يدخل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى“.

وأشارت الشربيني إلى أنها ”كانت تقصد من وراء تصريحها بأن المحجبة هي التي عملت ما عليها أكثر منها ومن غير المحجبة“، مشددة على أن ”هذا ليس له علاقة بأن غير المحجبة امرأة سيئة“.

وكانت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد قررت فتح تحقيق عاجل مع الإعلامية رضوى الشربيني في الشكاوي التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في أحد البرامج حول غير المحجبات.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس".

وقالت: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، إوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وأضافت "الشربيني" في رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

تعليقات القراء