«مين قالك إني مؤمنة بقرآنك اللي يحرض على القتل والرسول اللي اغتصب صفية» .. أمل الأسمري تشعل الغضب في السعودية ومطالب بالقبض عليها لإهانتها «الرسول والقرآن»

الموجز

نشرت أمل بنت نورة الأسمري مقطع فيديو عبرت فيه عن معارضتها على غلق المحلات التجارية أثناء الصلاة، وأضافت أنها توقعت إلغاء هذا القرار مع حلول 2020 لما فيه من معاناة مستمرة وتعطيل للمصالح لأكثر من أربع ساعات يوميا، وأرفقت المنشور بوسم #اغلاق_المحلات_وقت_الصلاة.

ولاقت التغريدة موجة من التعليقات المنددة حيث علق أحد المتابعين قائلا: "القرآن والسنة منعوا البيع وقت الصلاة وإنتي معترضة".

وردت أمل الأسمري على المغرد بالقول: "مين قلك إني مؤمنة بقرآنك اللي يحرض على القتل والتعدد ويحرض على ضرب النساء ولا رسول إلي اغتصب صفية وقتل أبوها وأخوها وزوجها في يوم واحد".

ورد الغاضبون بإطلاق هاشتاج #نطالب_بالقبض_علي_امل وانهالت التغريدات الغاضبة من تغريدتها على الهاشتاج .

***********************************

مصدر داخل الشرطة أكد أن القوات تعمل في الوقت الراهن على فحص هذه التغريدات وإذا كانت صحيحة سوف يتم التحرك من أجل التحفظ على المشهورة السعودية والتحقيق معها فيما نشرته على السوشيال ميديا وفقا لليمن الإخبارية.

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق نطالب بالقبض على أمل على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” من أجل القبض على المشهورة السعودية بسبب إساءتها للرسول (ص).

وقال أحد الأشخاص: “#نطالب_بالقبض_على_امل ان ما اعتبها لان عقلها عقل اصخله. ان اعاتب من اعطها الدكتورة. هذا تعاني من عقدت النقص. وعدم لاتزان. متخبطه. تبي تلفت الانظار نحوها ولاكن دون فائدة. فاصبحت تهاجم في الدين لانها غير سويه وهذا بسسب عقدة النقص التي لديها. عفانا الله مما ابتلاها به. والحمد الله”.

وأضاف أخر: “ايش في ام امها ذي!!!!! اسجنوها لا تجيب العيد اكثر و سيروا فيها عالمصحه العقليه #نطالب_بالقبض_علي_امل”.

وعلق ثالث: “#نطالب_بالقبض_على_امل وراء كل تسوية ملحدة وخلايا نائمة تحرض على وطنا الواجب التصدي لهم يدا بيد”.

 

تعليقات القراء