خطوات يجب اتباعها فى حالة فقد كارت شحن عداد الكهرباء الخاص بك

الموجز

 

يتساءل الكثير من المواطنين عن الإجراءات التى يجب اتباعها في حالة فقدان كارت شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع، خاصة إذا لم يكن مسجلا باسمه ولا يوجد صاحب العداد لمساعدته على استخراج بدل فاقد للكارت.

 

و فيما يلي أهم الخطوات التى يجب اتباعها في حالة فقدان كارت شحن عداد الكهرباء كما نشرتها الصفحة الرسمية لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك:

 

1-يجب على المواطن المقيم في الوحدة الذي لديه عداد مسبق الدفع باسمه  أو ليس باسمه التوجه إلى قسم الشرطة لعمل محضر فقد كارت شحن العداد مسبق الدفع وبنفس تاريخ الفقد.

 

2- التوجه بعد ذلك إلى الإدارة الهندسية للفرع التابع له مالك العداد ومعه إيصال برقم محضر الفقد لتقديمه إلى الإدارة الهندسية لشركة الكهرباء ومعه مايثبت علاقتة بالعين المركب بها العداد ( عقد ملكية او عقد ايجار موثق).

 

3- يتم سداد مقابل بدل فاقد لكارت الشحن بالقيمة المقررة، وسيتم استلام الكارت الجديد في نفس اليوم إذا كان يوجد به رصيد بنفس القيمة التي كانت في الكارت المفقود، أما اذا كان لا يوجد بالكارت المفقود رصيد ففي هذة الحالة يحتاج الكارت الي تفعيل الرصيد علي الشبكة ويسلم العميل الكارت الجديد بعد 24 ساعة.


 

تعليقات القراء