«تريند الموجز»| بيان النائب العام بشأن قضية راجح والبنا.. الصحة تحذر من أدوية السوشيال.. حمو بيكا يقتحم نقابة الموسيقيين.. والأهلي يلجأ للفيفا

الموجز - إعداد: شريف الجنيدي  

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا.

الصحة تحذر من أدوية "السوشيال"  

حذرت وزارة الصحة والسكان من شراء الأدوية ومستحضرات التجميل من صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن غالبيتها مغشوشة ومجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته صحيفة "اليوم السابع" اليوم الأحد، إن التفتيش الصيدلى بالتعاون مع الأجهزة الرقابية المختلفة رصد وجود صفحات تستقطب المرضى لبيع بعض المنتجات الدوائية المتعلقة بالأمراض المزمنة كما يتم شراء الأدوية التى لم تستعمل وهو ما يفتح الباب أمام إعادة تدوير المنتجات منتهية الصلاحية.

التفاصيل 

بعد تشويه كوبري «تحيا مصر».. أحمد موسى: «هيجرالي حاجة»

عرض الإعلامي أحمد موسى بعض اللقطات التي تظهر تشويه كوبري "تحيا مصر".

واستنكر موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، الأعمال السيئة من قبل بعض المواطنين التي أسفرت عن تشويه كوبري «تحيا مصر».

وطالب بضرورة إلقاء القبض على مرتكبي تلك الممارسات باستخدام أرقام الهواتف الذي حفروها على سور الكوبري.

التفاصيل 

النائب العام يصدر بياناً بشأن قضية راجح والبنا

أصدر النائب العام، المستشار المستشار حمادة الصاوي، مساء اليوم الأحد، بياناً حول قضية محمد راجح وثلاثة آخرين، المتهمين بجريمة قتل شهيد الشهامة" محمود البنا في المنوفية، وذلك رداً على ما يتم تداوله بوسائل الإعلام والتواصل المختلفة.

التفاصيل 

محمد رمضان مسئول عن مقتل محمود البنا

اتهم الإعلامي نشأت الديهي الفنانين أحمد السقا ومحمد رمضان بمسؤليتهما عن مقتل "شهيد الشهامة" الشاب محمود البنا بالمنوفية.

جاء ذلك خلال برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، والمذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد.

التفاصيل 

حمو بيكا يقتحم نقابة الموسيقيين

نشر المغني الشعبي حمو بيكا فيديو لايف من داخل نقابة الموسيقيين هاجم من خلاله النقابة ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر.  

وقال حمو بيكا في الفيديو: "محدش هيقدر يمنعني من الغنا غير الموت ولو علي الحبس أنا مش خايف والمرة الجاية هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر، ومش معترفين بالفن بتاعك، والمرة الجاية هيكون في شتيمة وقلة أدب ومش هحلكوا وهاجي اعملوكم ثورة".

التفاصيل 

علاء مبارك يعلق على مظاهرات لبنان

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تتضمن عدد من الجميلات اللاتي شاركن في تظاهرات لبنان.

وتضمنت الصورة تعليق جاء فيه:« الناس دي لو كان نزل زيها عندنا في 25 يناير كان علاء أو جمال نفسهم نزلوا الميدان يهتفوا ضد أبوهم».

التفاصيل 

الأهلي يلجأ للفيفا

تدولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إقدام الأهلي على تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب إصرار الاتحاد على قراراته المتعلقة بخوض مباراة الأهلي والجونة ومواصلة تأجيل مباراة القمة ضد الزمالك.

التفاصيل 

تعليقات القراء