الرابع مكرر «علمى علوم» على مستوى محافظة شمال سيناء: «بشيل زلط وأسمنت ورمل.. وبشتغل كل حاجه فى المعمار.. ونفسي أكون طبيبًا مشهورًا»

الموجز

أكد الطالب سمير محمد عبد المفيد، الحاصل على ترتيب الرابع مكرر علمى علوم على مستوى محافظة شمال سيناء بنسبة نجاح 96.1%، أنه حقق حلم والديه وحلمه بهذا التفوق  وأصبح لديه أمل فى دخول كلية الطب وتحقيق رغبة أن يصبح طبيبا مشهورا.

وأضاف الحاصل على ترتيب الرابع مكرر علمى علوم على مستوى محافظة شمال سيناء، أنه من أبو حماد من محافظة الشرقية ويعيش مع أسرته، حيث يعمل والده بمدرسة رمانة بشمال سيناء بينما والدته ربة منزل.

ولفت الطالب سمير محمد عبد المفيد، إلى أنه فخور خلال فترة الصيف لايعرف شىء اسمه الراحة وينطلق فى العمل أيا كان طالما كان شريفا ويعمل فى المعمار قائلا" بشيل زلط وأسمنت ورمل ، واشتغل كل حاجه فى المعمار والشغل عمره ماكان عيب".

واستطرد أنه فخور أنه مجتهد وبيعرق لتوفير مصروفه، مشيرا إلى أن هذا العمل يكون مع والده أحيانا الذى بدوره يتفرغ له خلال إجازاته من أجل تحقيق رزق ولقمة عيش ودخل إضافي للأسرة.

وأشار إلى أنه من أسرار تفوقه هى والدته ربة منزل وكانت تحرص على متابعته وتوفير كل سبل الراحة اللازمة له، مؤكدا أنه بدأ المذاكرة بـ7 ساعات ثم وصلت 10 ساعات وفى فترة الامتحان طوال اليوم بلا توقف.

وقال الطالب سمير محمد عبد المفيد، إن أصعب مادة واجهها هى اللغة العربية ثم الأحياء وبقية المواد فى النظام الجديد يعتبرها سهلة جدا

الرابع على الثانوية العامة بشمال سيناء: «بعمل في المعمار والشغل عمره ما كان عيب وحلمى أبقى أشهر طبيب»

تعليقات القراء