«يتابعوني بدقة».. أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه الإعلام الإسرائيلي

الموجز   

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي تابع عن كثب زيارة الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» مساء السبت، إن الإعلام الإسرائيلي عرض فيديو له تحدث فيه عن رسائل الفريق أحمد خليفة عقب زيارته للشريط الحدودي مع غزة، قائلا: “بيتابعوني ويتابعوا الإعلام المصري بدقة".

وأضاف الإعلامي: "مصر ليست طرفا في اتفاقية المعابر"، مشيرا إلى أن مصر تتمسك بكافة مطالبها خاصة حول محور فيلادليفيا.

وتابع: "الإعلام الإسرائيلي نقل جولة الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة، بصورة كاملة عبر القناة."

ولفت موسى إلى أن جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة، حملت العديد من الرسائل لمن في الداخل والخارج.

وأكمل أن زيارة الفريق أحمد خليفة ولقائه مع الجنود وتناوله الطعام على الشريط الحدودي لها عدة رسائل منها، رفع الروح المعنوية وتعزيز الروح القتالية لجنودنا، كما أنها رسالة قوية لأي متجاوز.

وقال مقدم برنامج "على مسئوليتي": «رئيس الأركان المصرى كان قاعد على الحدود مع غزة بيتغدى مع الأبطال، والدرون شغالة بتصور كل حاجة».

وأضاف أن الرئيس السيسي لديه رؤية استباقية استراتيجية لتطوير القوات المسلحة، مواصلا: «لولا رؤية الرئيس السيسي واستقدام أحدث المعدات والأجهزة لتطوير القوات المسلحة تخيل كم الأطماع التي كانت تتجه لمصر».

وتابع: «مصر الآن لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة في المنطقة، الجميع يدرك جيدا قوة مصر، وليس كل ما نملكه معلوم، الجميع يبحث ويتابع مصر وما تملكه».

ولفت أحمد موسى إلى أن مصر لديها رؤية استراتيجية في تنويع مصادر الأسلحة لمواجهة أي تعديات.

https://youtu.be/HrZ7-pSHy1s

تعليقات القراء