بعد فيديو «سيدة الخبز».. أحمد موسى: الإخوان وراء الهجوم على محافظ الدقهلية

الموجز  

اتهم الإعلامي أحمد موسى جماعة الإخوان بالتحريض ضد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بعدما قام بمصادرة كميات كبيرة من الخبز المدعم مع إحدى السيدات من منزلها، وذلك من خلال شن حملة ممنهجة ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» مساء أمس السبت، إن اللجان الإخوانية استغلت الواقعة للتشوية بمحافظ الدقهلية الذي يعمل جاهدا منذ اليوم الأول لمنصبه على مكافحة التلاعب بالسلع المدعمة وتوصيل الدعم لمستحقيه.

وأضاف الإعلامي: «اللواء طارق مرزوق من أول يوم في الشارع مثل كل المحافظين، وهو شخص عمل في مباحث التموين والمرافق ومباحث الأموال العامة وعمل مع حوالي 5 محافظين، وتعامل مع السجناء من عتاة الإجرام الإخوان، ويواجه حملة الآن من لجان الإخوان التي استغلت الواقعة».

وطالب مقدم برنامج "على مسئوليتي" بضرورة دعم المسئولين وإعطائهم الفرصة الكاملة لضبط السوق، قائلا: «لا أحد ضد المواطن، المحافظون جاءوا أولا لأجل الطبقة الكادحة وخدمة الناس، علشان رغيف العيش والتموين يوصله ولما ينزل السوق يلاقي التاجر كاتب السعر على السلع مش يبيع بمزاجه! ساعدوهم وأمنحوهم فرصة مش من أول لحظة ألحقوا عملوا وعملوا».

ولفت إلى تخصص مجموعات في جمع بطاقات الخبز من المواطنين وصرف الحصص المدعمة، قائلا:« هناك فئات في جميع محافظات مصر بتجمع بطاقات الخبز من الناس مجموعات تجمع بـ الـ 20 بطاقة تأخذ بها عيش والوقائع موجودة وحقيقة، هل تسمحوا لأي حد في 27 محافظة يروح مخبز ويأخد عيش مش حقه! الدعم النهاردة الدولة تدفع فيه مليارات الجنيهات».

ووجه أحمد موسى نداء للمواطنين بضرورة دعم جهود المحافظين في مواجهة الجشع والاحتكار ، قائلا: «ساعدوا المحافظين حتى يستطيعوا أن يواجهوا الجشع والاحتكار، المحافظين شغالين من أجل المواطن ودورنا نساعدهم بلاش الضغط الشديد، هناك ناس لها مصالح تريد أن تظل الأمور كما هي ومفيش حاجة تتصلح، وفي ناس لها مصالح أن الأسعار والسلع تظل غالية».

تعليقات القراء