مصطفى بكري للمصريين: نتحمل شوية.. لا خير فينا لو نسينا ما قدمه الرئيس السيسي

الموجز  

طالب الكاتب الصحفي والإعلامي والنائب البرلماني، مصطفى بكري، المصريين بعدم نسيان ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي للبلاد.

وخلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى اللبد" مساء الجمعة، قال بكري: «هل في حد بوزن وقيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي؟ الرجل اللي حط روحه على كفه.. اوعوا تنسوا ده.. لو نسينا ده لا خير فينا».

وأضاف الإعلامي أن موقف الرئيس السيسي من ثورة الثلاثين من يونيو؛ بيّن «معدن الرجال ومدى إيمانه بوطنه»، متابعا:« يمكن المشاكل صعبة، يمكن حظه وحش، يمكن آماله وطموحاته كبيرة‏، بس اوعى تتصور للحظة من الوقت أن الرئيس لو في أيده حاجة هيعملها مكنش عملها».

ووجه النائب البرلماني رسالة للمصريين، قائلا: «اوعوا تتصوروا في لحظة إن كل حاجة بتتعمل في البلد بتتعمل للرئيس عبد الفتاح السيسي.. دي بتتعمل للوطن ولبكره».

ودعا بكري إلى قراءة التاريخ ومقارنة الظروف الحالية بما مرت به مصر سابقًا، مشددًا على ضرورة دعم القيادة الوطنية في التوقيت الراهن، قائلا: «النهاردة بنقول الخديوي إسماعيل ومحمد علي، عمل كذا وكذا وبنقول باعث نهضة مصر الحديثة، لكن عندما تقرأ التاريخ ستشاهد مشاكل وأزمات؛ لكن ذلك لن يطوي صفحة نظيفة في حق هذا الوطن».

وطالب مصطفى بكري المصريين بضرورة التحلي بالحس الوطني، متابعا: «لازم نقرأ الظروف كويس، كلنا عارفين الظروف الاقتصادية، عارفين الغلابة وقد إيه بيتستروا برغيف العيش، وعارفين الطبقة المتوسطة تعبانة قد إيه، لكن إيه البديل؟ نخربها ونقعد على تلها، ولا نستنى ونتحمل شوية».

تعليقات القراء