«عارف يعني إيه أبوك ميت؟».. عمرو أديب يعلق على انفعال أحمد السعدني في جنازة والده: يشتم! ده أقل حاجة يعملها

الموجز 

علق الإعلامي عمرو أديب، على تزاحم مجموعة من الأشخاص لتصوير لحظة دفن الفنان الراحل صلاح السعدني، في مقابر الأسرة بطريق الواحات، وانفعال نجله الفنان أحمد السعدني، وذلك خلال جنازة الفنان الكبير.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، قال أديب: «تزاحم المصورين أثناء الدفن ظاهرة بايخة وغير مهذبة وتفتقر إلى الذوق والرحمة، وأصبحت آفة في المجتمع المصري».

ولفت الإعلامي إلى أن تلك الظاهرة مسيئة للإعلام والصحافة، مشيرا إلى أن «هذا الموقف المتكرر في جنازات وعزاءات المشاهير شيء مرعب».

وأشار إلى أن أغلب هؤلاء المصورين ليسوا صحفيين بل قادمين من مواقع مجهولة لعمل "تريند"، متابعا: «لو في تغطية صحفية متكنش بالشكل ده، الناس مش عارفة تتنفس، حط نفسك مكانه وتخيل لو أمك أو أبوك ميت».

كما استنكر عمرو أديب ما تم تداوله على مواقع التواصل بشأن سباب أحمد السعدني، معقبًا: «يشتم!.. ده أقل حاجة يعملها، أنت عارف يعني إيه أبوك ميت؟! أين المجلس الأعلى للإعلام؟ هذه صورة مهينة للإعلام المصري».

وتوفي الفنان صلاح السعدني، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 81 عاما، وشُيِّع جثمانه بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وسيطرت حالة من الغضب على أحمد نجل الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي أصيب بحالة من الانهيار أثناء مرافقته لجثمان والده إلى مقابر العائلة بطريق الواحات، ورفض أن يتم التقاط صورًا له وهو في هذه الحالة.

وتدخل محمد إمام وطلب من وسائل الإعلام عدم تصوير صديقة أثناء بكائه على رحيل والده، وذلك بعد انفعال السعدني على المصورين.

تعليقات القراء