بسمة وهبة تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة العامري فاروق

الموجز   

تقدمت الإعلامية بسمة وهبة بخالص العزاء لأسرة العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعدما أعلن النادي وفاته أمس الجمعة، كما تقدمت بالعزاء للأهلي وأسرته وجمهوره وكل محبي الراحل.

وخلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع عبر قناة "المحور"، قالت "وهبة": "البقاء لله، وتغمده الله في رحمته وخالص العزاء لأسرته، فقد كان على أجهزة التنفس الصناعي حيث توقفت أجهزة الجسم كلها عدا القلب".

وأضافت الإعلامية: "حتى الأمس، كان قلبه ينبض، وكان هناك خلاف بين الأسرة والمقربين بخصوص إمكانية رفعه من على الأجهزة وإعلان وفاته رسميا أم أنه كان مازال حيا ويجب أن يتلقى العلاج حتى آخر لحظة، وحضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هذا النقاش".

وأكملت: "تم الاتفاق على أن الأطباء هم من سيحسمون المسألة، فتم إحضار طبيب عام وطبيب قلب وكشفا عليه وأكدا أن القلب مازال ينبض، وكل ذلك كان بالأمس، وقررت الأسرة بأنها ستتركه يتلقى العلاج".

https://youtu.be/jrBLTgqQJMs

وتوفي العامري فاروق عن عمر ناهز 53 عامًا، فهو من مواليد القاهرة يوم 8 نوفمبر من عام 1970، ولديه ابنان، إبراهيم ومريم.

وتعرض نائب رئيس النادي الأهلي للإغماء في السابع من نوفمبر الماضي، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر واستمر فيها حتى وفاته.

وعانى فاروق من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ.

وشغل العامري فاروق عدة مناصب مرموقة على الساحة الرياضية المصرية، وتولى منصب وزير الرياضة في عام 2012، وكان عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي لعدة سنوات، قبل أن يتم انتخابه نائبًا لرئيس الأهلي في عام 2017 للمرة الأولى، وكذلك في المنصب ذاته في انتخابات عام 2022.

تعليقات القراء