بسمة وهبة توجه رسالة للفنانة التي تسببت في طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

الموجز  

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها "لم تقصد أن هناك فنانة معينة وراء طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كما فهم من تصريحاتها".

وخلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور" مساء أمس الثلاثاء، قالت "وهبة": "أنا معرفش ياسمين والعوضي اطلقوا ليه".

ووجهت الإعلامية رسالة للفنانة التي تم الترويج أنها السبب في انفصال ياسمين والعوضي، حيث قالت: "الست دي في حالها وملهاش دعوة بحد وبدافع عنك وأنا معرفكيش شخصيا والله أشهد بالحق إنك ليس ليكى أى علاقة غرامية مع أى حد فى الدنيا، اللى أنا أعرفه إنك كنتى متجوزة، وعلشان أقول كلمة حق، الفنانة دى مش من الفنانات اللى بتخرج تسهر او بتروح حفلات أو ليها علاقات متعددة عمرنا ما سمعنا عنها حاجة من كده ولكن بوضح كلام اتفهم مني غلط"، بحسب ما نقل موقع "مصراوي".

وفي وقت سابق، كشف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل "حق عرب"، عن نقل أحمد العوضي إلى المستشفى، عبر صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك".

وكتب حمدان قائلا: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته"، قبل أن يقوم بحذف المنشور في وقت لاحق.

وكان المخرج إسماعيل فاروق قد كشف تفاصل الأزمة الصحية التي تعرض لها أحمد العوضى، حيث قال إن العوضى تعرض لدور برد شديد جداً أثناء تصوير مسلسل "حق عرب" بمدينة الإنتاج الإعلامى، موضحاَ أن التصوير كان خارجيا في الهواء مع دور البرد الذى يعانى منه العوضى تسبب في إرهاق أكبر.

جدير بالذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كانا قد أعلنا رسميا الأسبوع الماضي، عن طلاقهما بعد زواج دام لـ 5 سنوات.

تعليقات القراء