عمرو أديب: هل ممكن تحصل مفاجأة في انتخابات الرئاسة 2024؟

الموجز   

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الشعب المصري يستحق تجربة ديمقراطية أفضل، مشددا على أهمية المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2024.

وخلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، قال أديب إنه لا ينتظر نتيجة الانتخابات، ولكن يريد معرفة نتيجة المشاركة بالعملية الانتخابية.

وأضاف الإعلامي: "هذه مناسبة مهمة أرجوكم لا تفوتها واستفيدوا منها، هذا قدركم ومستقبلكم وبلدكم، مش عايزين يبقى لا تلومن إلا أنفسكم".

وتساءل أديب: "هل ممكن تحصل مفاجأة في الانتخابات؟، أنا أسيب الإجابة لحضراتكم، قول أنت"، مواصلا: "ماينفعش حد يطلع يقول أنا بقفل الصناديق، صعبة وتبقى معجزة انتخابية انك في شهرين تلاتة تقدر تعمل ده، ده يبقى سعد باشا زغلول، ويوم ما قلبوا ليه الترماي كان بقاله سنين في السياسية"-على حد قوله.

وأكد مقدم برنامج "الحكاية" أن الشعب المصري يجب أن يتحمل المسئولية من خلال مشاركته بالانتخابات، خاصة في ظل وجود موجة عالية لعدم الذهاب من أجل المشاركة بالانتخابات، معربا عن أمله بأن يكون القادم أفضل.

وأشار عمرو أديب إلى أن مصر هي البلد الوحيد التي يوجد بها انتخابات، في ظل وجود 3 دول مجاورة لها، كل دولة منهم بها حكومتين، ومن ثم مصر دولة متفردة بأن الأمور تسير فيها بشكل طبيعي، مشددا على أن الظروف التي تمر بها الدولة المصرية، تحتاج المشاركة بشكل إيجابي في الانتخابات.

تعليقات القراء