«إسرائيل مولعة ونار» .. أحمد موسى : ما يحدث في الكيان الصهيوني الآن هو عدل ربن

الموجز

أكد الإعلامي أحمد موسى، إن إسرائيل في حالة انهيار وفوضى منذ أكثر من يوم، والكيان الصهيوني الإسرائيلي ينهار ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حالة هزيمة والشارع في إسرائيل هزمه بعدما كان يرغب في عمل إصلاحات قضائية.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، إنه كان هناك تظاهرات بحوالي من 100 ألف إلى 200 ألف متظاهر في أكثر من 100 منطقة محتلة يتظاهر بها الإسرائيليين، قائلًا: "إسرائيل كانت مولعة ونار طوال ليلة أمس بالكامل".

وتابعن أن الكيان الصهيوني يرتكب مئات الجرائم يوميًا في حق الفلسطينيين، ولكن دون تحرك دولي، ولكن هناك الله سبحانه وتعالى العدل، وأن ما يحدث في الكيان الصهيوني الآن هو عدل ربنا، موضحًا أن هناك انقسامات داخل الكيان الصهيوني، كما أن نتنياهو كان يريد تعديلات في أنظمة القضاء لحماية نفسه من دخول السجن.

وأردف: "هناك فوضى عارمة تحت مدن الاحتلال الصهيوني، كما أن هناك عمليات سحل وضرب بين المتظاهرين، والشرطة الإسرائيلية"، مشيرًا إلى أن نتنياهو تراجع عن التعديلات المتعلقة بالقضاء، ورغم تراجعه، ألا أن المتظاهرين سيصعدوا الأمر ويطالبوا بإقالة حكومة نتنياهو.

وأوضح، أن الكيان الصهيوني لا يعرف الديمقراطية، بل كيان قائم على العنف والضرب والسحل.

 

تعليقات القراء