أول تصريحات لمنى العمدة بعد عودة برنامجها

الموجز

قالت الإعلامية مني العمدة، خلال برنامجها "هنا الجمهورية الجديدة" المذاع عبر فضائية "النهار" ، إنها أصرت على عمل تلك الحلقة اليوم بعدما رأت أشخاصا مندسة على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة: "بتقولهم الجمهورية الجديدة معملتش حاجة للمواطن البسيط، لا عملت وقدمت كثير".

وأضافت : "انزل وشوف بنفسك كمواطن فى الريف أو فى القري ما تم فى تلك القرى من مشروعات، وبالتأكيد فخور ولكن هناك من لم ير ذلك أو أشخاص لم تصل لتلك المرحلة عندهم بعد".

وتابعت أن أول ما قامت به الجمهورية الجديدة مبادرة حياة كريمة ومبادرة 100 مليون صحة من أجل المواطن المصري.

وأثارت المذيعة منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار، الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد تداول فيديو لها مع أحد الضيوف وهى تتحدث معه بطريقة اعتبرها المشاهدين لا تليق بمقدمة برنامج.

وتم تداول فيديو المذيعة منى العمدة بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه لها الجمهور انتقادات كبيرة على طريقة الأداء التي ظهرت بها خلال برنامج الجمهورية الجديدة، الأمر الذى جعل قناة النهار الفضائية اتخاذ قرار بوقف المذيعة والبرنامج ومنعها من الظهور بسبب انتقادات الجمهور.

جاء سبب وقف برنامج الجمهورية الجديدة والمذيعة منى العمدة عن الظهور الإعلامي بعد حالة الجدل والغضب التي اجتاحت المواطنين من أداء المذيعة منى العمدة، حيث اعتبر المواطنين طريقة الأداء لا تليق بمذيعة في الإعلام المصري ولا تليق باسم البرنامج الجمهورية الجديدة، مما اعتبرته قناة النهار تجاوز في حق القناة وخطأ فادح.

تعليقات القراء