فيديو منتصف الليل.. أحمد موسى يكشف تفاصيل أزمة مرتضى منصور في اتحاد الكرة بسبب صفقات الزمالك

الموجز   

خرج الإعلامي أحمد موسى في فيديو بث مباشر على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" في الساعات الاولى من صباح اليوم الأربعاء، أعلن خلاله أن الاتحاد المصري لكرة القدم أغلق القيد في تمام الساعة الثانية عشر، مؤكدا ًأنه لن يتم قبول قيد أي لاعب لنادي الزمالك.

وأوضح موسى، نقلا عن مصادر رسمية، أنه "حصل تعهدات وتقديم عدد من الشيكات مقابل قيد اللاعب ناصر منسي ومجموعة أخرى من اللاعبين ولكن لاتحاد المصري رفض قبول أي شيك وبالتالي تم غلق القيد أمام أي لاعب بنادي الزمالك".

وأضاف الإعلامي: "حصل تهديد ووعيد ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، كانوا على قد كبير من المسؤولية ولم يقبلوا أي تدخل في عملهم وتنفيذ قرارات الاتحاد أول أمس وهي عدم التعامل مع رئيس نادي الزمالك".

واختتم أحمد موسى: "الكل يضرب أخماس في أسداس ولكن الاتحاد أخذ قرار منذ يومين، والمسألة ليست شخصية، وهناك نظام يجب الالتزام به".

وخلال الساعات الماضية، اندلعت أزمة بين نادي الزمالك واتحاد الكرة لرفض الأخير قيد صفقاته الجديدة بسبب عدم تسديد المديونات المستحقة.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً قال فيه: "رغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة سواءً نقد أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزانة الضرائب الخاصة بالقيد".

من جانبه، نفى مرتضى منصور ما جاء في بيان الاتحاد، مؤكداً أنه عرض منح شيكات تستحق الدفع والتنازل عن مديونيات لصالح اتحاد الكرة إلا أن الأخير رفض بإيعاز من حازم إمام وأخرون.

كما تبادل الجانبان تحرير المحاضر حيث استدعى اتحاد الكرة شرطة النجدة بسبب وجود "بلطجية" داخل الاتحاد فيما حرر رئيس الزمالك محضرًا لإثبات حالة الامتناع عن قيد صفقات الزمالك.

تعليقات القراء