«يوم اسود في تاريخ مصر».. أحمد موسى يتحدث عن ذكرى جمعة الغضب 28 يناير

الموجز  

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن ذكرى جمعة الغضب في 28 يناير، واصفاً إياها بـ "أسود الأيام التي مرت على الدولة المصرية"، مضيفاً: "اللي عدى من 28 يناير 2011، ربنا هيكرمه ويعدي من أصعب أزمة اقتصادية يشهدها العالم".

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، "زي اليوم ده من 12 سنة كان يوم جمعة والبلد بتتحرق وميليشيا الإخوان دمروها، وهاجموا أقسام الشرطة ومديريات الأمن والمحاكم والمؤسسات المختلفة".

وأضاف الإعلامي أن الإخوان أخرجوا عناصرهم من السجون ومعهم البلطجية، وكانوا من بين الهاربين محمد مرسي العياط وعدد من قيادات الإخوان، معقباً: "كان يوم أسود في تاريخ مصر".

وأشار إلى أن هذه الأيام شهدت ظهور ميليشيات وتثبيت المواطنين على الطرق، لأن الهدف كان كسر الدولة والشرطة المصرية.

وتابع موسى: " لم يكن هناك بلد ولا دولة ولا وطن ولا مؤسسات في 28 يناير 2011، والقوات المسلحة تحملت فوق طاقتها من أجل حماية مصر من الانهيار الكامل."

وشدد مقدم برنامج "على مسئوليتي" أن القوات المسلحة نزلت الشوارع لتأمين مصر وإنقاذها من السقوط، ولا تدخل في نفق الحرب الأهلية .

ولفت إلى أن هناك أزمة اقتصادية تضرب في أرجاء الكون بالكامل، مضيفاً أن مصر لا تعاني في الوقت الحالي من القلاقل الأمنية، حيث أن كل المواطنين موجودين في بيوتهم سالمين آمنين.

تعليقات القراء