«حتى لو طلعنا القمر».. أحمد موسى: الإخوان هيفضلوا يشككوا في كل حاجة

الموجز   

أكد الإعلامي أحمد موسى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتوطين الصناعات المختلفة، مشيراً إلى أن الشغل الشاغل للدولة هو الصناعة بمختلف المجالات.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء السبت، إن جولات الرئيس عبدالفتاح السيسي الخارجية، تؤكد الاهتمام بالصناعة، موضحا أن زيارة الرئيس، للهند كانت مهمة للغاية والحديث عن الاستثمار والصناعة.

وأضاف الإعلامي: "الحلقة التي أجراها برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، مع الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عملت دوشة شوية لجماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى التشكيك فيما تنفذه الدولة في منظومة السكة الحديد والتعاقد على قطارات التالجو الإسبانية".

وتابع: "جماعة الإخوان الإرهابية كل ما مصر تتقدم ده ضرية قوية ليهم، وكل ما العالم والمؤسسات الدولية تتكلم عن الدولة بشكل إيجابي برضه ضرية قوية ليهم، وهيفضلوا يشككوا حتى لو طلعنا القمر، عايزين يصدروا السواد للدولة.. ما هم اللي عملوا السواد في مصر، والإخوان الإرهابية هم سبب السواد اللي كان في مصر، والمستثمرين غادروا مصر في عامي 2011 و 2012 بسببهم".

وواصل أحمد موسى أن أعداء الوطن يشككون في كل المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة، مؤكداً أن الدولة تعمل على زيادة الصادرات الزراعية وتقليل فاتورة الاستيراد.

تعليقات القراء