«اتعرض عليا مليون جنيه عشان اتنازل».. زوج إحدى ممرضات مستشفى قويسنا يكشف تفاصيل جديدة

الموجز  

كشف فؤاد عبدالحميد، زوج إحدى ممرضات مستشفى قويسنا المركزي، عن تفاصيل واقعة الاعتداء على طاقم التمريض بالمستشفى وآخر تطورات الحالة الصحية لزوجته.

وقال عبدالحميد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء السبت،: "زوجتي صحيًا بقت أحسن ولكنها مدمرة نفسيًا، وإحنا حررنا وطنا أأكيد هنحرر ظلم، ولدينا ثقة في جيش بلدنا".

وأضاف زوج إحدى ممرضات المستشفى: "اللي حصل فاجعة ومحدش حاسس بينا لما ضابط طيار يقوم بالاعتداء على زوجتي وأفراد التمريض بهذا المنظر البشع"، مضيفاً: "مش هعرف أرفع عيني في وش زوجتي إلا لما أخد حقها".

وأشار إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، تفضل وقام بعمل اجتماع مع الممرضات وذويهم وطمأنهم أن العدل لن يضيع، متابعاً: "كلنا ثقة في عدل بلدنا والموضوع مفعل للمجلس العسكري وإن شاء الله هيرجع لنا حقنا".

ولفت عبدالحميد إلى أن زوجته تعاني من كدمات في الوجه والرجل والجسم، وكسر في الذراع، نظرًا لأنها ضربت بكرباج، موضحاً: "أخت الطيار كانت داخلة بكرباج سوداني جلد وليس حزام كما قيل، ووالدة الطيار كان معاها حديدة ضربت بيها أعضاء التمريض".

وتابع: "أهل المتهم كانوا يساومونا على صلح حتى الساعة 4 الفجر يوم الواقعة واتعرض عليا مليون جنيه من أهل المتهم عشان نتصالح، وهي ليست الواقعة الأولى لاعتداء المتهم على أشخاص، بل أن المتهم قام بضرب أحد الأشخاص من فترة وتسبب في شرايينه ودفع له 500 ألف كتعويض، وقام بتكسير أحد فروع المحمول لمجرد طلب بطاقته."

وواصل عبدالحميد: "أهل المريض عرضوا عليا فلوس وقالولنا لكم حق مادي ومعنوي هنقولكم حقكم علينا وأنا كنت شاهد عيان وسط هيئة التمريض كلهم".

https://www.facebook.com/watch/?v=2840574302743250&t=0

تعليقات القراء