«اشتريت سيارة حادثة عمرو أديب بـ600 ألف جنيه» .. تاجر مزادات: المزادات لا يوجد بها فساد

الموجز 

قال محمد عبد البر شاهين، تاجر سيارات وأشهر تاجر مزادات في مصر، في لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، إنه لا يشتري سيارات الحوادث إلا من خلال شركات التأمين ومعاينة المزادات، مؤكدا أن المزادات لا يوجد بها فساد وكل مزاد به موظف من وزارة التموين ويحصل على 14% من كل مزاد فور انتهاء المزاد.

بـ600 ألف جنيه

وكشف محمد عبد البر، عن أن أشهر سيارة حوادث أشتراها من المزادات كانت سيارة الاعلامي الكبير عمرو أديب التي وقعت بها حادثة، قائلا: "اشتريت عربية عمرو أديب اللي عمل بيها حادثة بـ600 ألف جنيه وبعتها في ساعتها".

وأضاف محمد عبد البر شاهين، أن من أشهر السيارات أيضا التي أشتراها سيارة لعمرو موسى وزيرة الخارجية وأمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، مشيرا إلى أنه يمتلك معرض بمنطقة الحرفيين لشراء سيارات الحوادث ولديه سيارات حوادث من أعلى ماركة لأقل ماركة.

حادثة عمرو أديب

نقل الإعلامي المصري، عمرو أديب، إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر الشهيرة، بعد تعرضه لحادث سير على طريق دهشور في فبراير 2021.

وأكدت إدارة قناة "MBC مصر"، وقتها أنه بصحة جيدة وهو حالياً في منزله بعد خضوعه لفحوصات طبية شاملة بمُستشفى دار الفؤاد.

وكان عمرو أديب قد تعرض لحادث سير في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر في فبراير 2021، حيث اصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على إثر ذلك لمُستشفى دار الفؤاد، حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادره إلى منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل اسطوانات الغاز، والجميع بحالة صحية طيبة.

وقع الحادث أثناء عودة عمرو أديب، إلى منزله، وسط موجة طقس سيئ تجتاح مصر.

وأكدت "MBC مصر"، أن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب يُقدم عبر شاشة "MBC مصر"، برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب يومياً من الجمعة إلى الاثنين في تمام العاشرة مساء.

https://youtu.be/RfZ8lv3deH8

https://youtu.be/AEdyrI7YpdQ

تعليقات القراء