«مكنتش موجودة وقت التفتيش ورجعت لقت الحاجة دي في شنطتها» .. محامي نقابة المهن التمثيلية يكشف تفاصيل التحقيق مع «منة شلبي»

الموجز

كشف شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، في برنامج الحكاية والمذاع على قناة ام بي سي مصر ، تفاصيل التحقيق مع الفنانة منة شلبي بعد التحفظ عليها بعد وجود مواد مخدرة داخل حقيبتها.

وقال المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: "اتصل بي الدكتور أشرف زكي وقالي في موضوع منة عايزة تتابعه، وروحت نيابة النزهة بمصر الجديدة، والنيابة واجهة منة شلبي ببعض المضبوطات وأنكرت ما تم العثور عليه بشنطتها، وتم اخلاء سبيلها من سرايا النيابة".

وتابع المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية : "منة شلبي قالت إن الحاجة دي مش بتاعتها وأول مرة تشوفها ومتعرفش جات هنا إزاي".

مكنتش موجودة وقت تفتيش الشنط 

واستكمل المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية:" منة قالت إنه لم تفتش حقائبها أمامها، ولم تكن موجودة عند فتح الشنط، وهي مكنتش موجودة وقت تفتيش الشنط، ولما رجعت لقت الحاجة دي موجودة في شنطتها".

ستغادر لمنزلها

وأوضح المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: "التحقيق مع منة شلبي استمر ما يقرب من 4 ساعات، وتم اخلائها من سرايا النيابة، وهي ما زالت موجودة هناك، وستغادر لمنزلها بعد الانتهاء من الأوراق".

وأَضاف المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية: " منة شلبي كانت واثقة إن ربنا هيطلعها من الحاجات دي، وكانت متماسكة، وبطمن جمهورها عليها، والدكتور أشرف زكي معاها، ومش هيروح البيت غير وهي معاه".

إخلاء سبيل

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

تعليقات القراء