على طريقة الأفلام الأمريكية.. عمرو أديب عن حادث طريق السويس: «السائق كان مبلبع حاجة»

الموجز  

علّق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي لقيادة شخص لسيارته برعونة على أحد المحاور المرورية بطريق السويس.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت، إنه بمثابة أحد "الأفلام الأمريكية على الطرق السريعة، لكنه فيلم مصري بكفاءة".

وأضاف الإعلامي: "يقود سيارته بشكل قاتل، فاتح باب السيارة ويقوم بحركات قاتلة في الطريق، الشاب القاتل على طريق السويس رايح جاي مش هامه حد أو أي حاجة".

وتابع: "كلنا تساءلنا بعد رؤية الفيديو قلنا الواد ده ضارب إيه؟ الحاجات دي لما تضرب الأيس والحشيش والفودو دي النتيجة، الناس حاولت معه مرة واثنين وثلاثة لإخراجه خارج الطريق، لكن هو في كوكب تاني مبلبع حاجة ومفيش فايدة فيه".

وأشار أديب إلى أن ارتطام سيارة النقل به أدت إلى تحول في مسار السائق، رغم الجهود التي بذلتها سيارة الشرطة من أجل إيقافه، لافتاً إلى أن هذا الشخص كان من الممكن أن يقتل مجموعة من البشر، وتحدث بعدها عدة مصائب.

وقال عمرو أديب: "بكل الروح القاتلة والمهملة والمخدرة أكمل الشاب الطريق، وعلى الطريق كان هناك أناس مهتمين بإيقافه، والسيطرة عليه وعلى السيارة".

https://youtu.be/EcHOKdLtCHs

من جانبه، قال أحمد يوسف، مصور الواقعة، إن الشاب في بداية الأربعينات، ولم يكن بمفرده في السيارة وهناك شخص كان يجلس بجواره ولكنه اختفى بمجرد نجاح المواطنين في توقيف السائق المتهور.

وأضاف يوسف أن الوضع كان صعبًا ومرعبًا خلال الواقعة، والسائق لم يكن في وعيه خلال قيادته للسيارة، متابعًا: "مكنش ماشي بسرعة كبيرة، ولم تتخطى سرعته حاجز 50 كيلو، ولو كان السائق حدف على أي حد شمال أو يمين كان حصلت كارثة، وبمجرد توقيفه الناس قامت معاه بالواجب".

وحظيت واقعة استعراض سائق إحدى السيارات الملاكي، على نحو هدد حياة المواطنين بطريق القاهرة السويس، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نددوا بالواقعة نظرًا لما تضمنته من مراوغات خطرة، مرحبين بإلقاء وزارة الداخلية القبض على الشخص الذي ظهر في المقطع بعد إمساك المواطنين به.

تعليقات القراء