أنا كبرت وأنت صغرت.. ياسمين عز تغازل أحمد برادة على الهواء.. ونجم الاسكواش: إيه الكلام ده (فيديو)

غازلت الإعلامية ياسمين عز، لاعب الاسكواش المعتزل أحمد برادة، بعدما حل ضيفا على برنامجها كلام الناس، الجمعة، الذي تقدمه على شاشة إم بي سي مصر.

 

وداعبت ياسمين عز برادة قائلة: "أنت داخل علي، أنا كبرت وأنت صغرت ماكبرتش"، ليرد عليها قائلا: "يا ياسمين ايه الكلام دا؟"، فردت قائلة: "يقولون لي أنك تخطيت الأربعين، عندك كم سنة؟"، ليجيبها بأنه أتم عامه الـ45، فتابعت قائلة: "وانت داخل كدة حاجة وتلاتين".

 

وقال برادة: "أنا أحافظ على الجيم يوميا، أذهب إليه يوميا من أجل (دماغي) وليس فقط جسمي، أعمل أنا وشركائي في اليوم 16 ساعة، فأذهب لمدة ساعة أو ساعة وثلث يوميا أغلق هاتفي، فالرياضة مهمة ذهنيا قبل جسديا".

 

وتحدث الكابتن برادة، عن ذكرياته مع اللعبة وعدد من الملفات الشخصية، وذلك خلال حلوله ضيفاً علي الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر".

 

وقال برادة: "فيه إشاعة عني محفورة في الأذهان من 25 سنة والناس بتصدقها وهي غير حقيقية بالمرة".

 

وأوضح برادة: "فيه ناس قالت إني دخلت الاسكواش بعد ما لعبت مع أختي الكبيرة وهزمتني والكلام ده غير صحيح تماما"، متابعاً: "أنا كنت بتمرن مع داليا عادي جدا".

 

وتابع نجم الاسكواش العالمي السابق: "دي واحدة من اشاعات كثيرة وكذب ردده البعض، وفيه اعلاميين صدقوه وبقت حكاية ثابتة وهي غير صحيحة".

رابط الفيديو: https://youtu.be/OKdsbLOchpM

تعليقات القراء