«ده حق ناس كتير».. أرملة وائل الإبراشي تنفعل على الهواء لكشف سبب وفاته

الموجز   

علقت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على استدعاء محكمة الجنايات للدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا في مصر، للشهادة في قضية وفاة الإعلامي.

وقالت "سحر"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم" الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي والمذاع عبر فضائية "تن" مساء الأربعاء،: "اللي عنده حق يحارب، ويرمي كل حاجة خلف ظهره، من أجل الوصول إلى الحق ، الحق ده مش حقي لوحدي، ده حق ناس كتير"

وأضافت أرملة الإعلامي الراحل أنها لا تقوم بمهاجمة الأطباء على الإطلاق، وكل ما تريد هو معرفة الحقيقة حول وفاة وائل الإبراشي، موجهة الشكر للأطقم الطبية في مستشفى الشيخ زايد ومستشفى وادي النيل، على دورهم في محاولة انفاذ الإعلامي قبل وفاته.

وأشار إلى أن رئيس لجنة كورونا هو من استلم الحالة الخاصة بالإعلامي الراحل، متابعة أنه "أصدق إنسان يستطيع كتابة تقرير طبي عن الحالة الصحية، ولذلك شهادته من أهم الشهادات التي تعيد إحياء القضية مرة أخرى".

ولفتت "سحر" إلى أن الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة وائل الإبراشي يحول القضية لموضوع شخصي، من خلال حديثه على هروبي بسبب الخوف من الإصابة بكورونا، مشيرة إلى أنها معتادة على السفر في إجازة نصف العام، وسبب تأخرها عن العودة إلغاء الرحلات بشكل مفاجئ بسبب كورونا.

ولفتت أرملة وائل الإبراشي إلى أن نقابة الصحفيين لم تصدر أي بيان حول وفاة الإعلامي، معقبة: "موقف نقابة الصحفيين شيء محزن، النقابة لم تقم بأي شيء حتى الآن، ولم تصدر أي بيان"

https://youtu.be/VpE7l3NNTVQ

تعليقات القراء